سميرة سعيد تحتفل بيوم ميلادها بـ«علقوا الزينة»

سميرة سعيد -الصورة من حسابها على إنستغرام
سميرة سعيد -الصورة من حسابها على إنستغرام

بدأت النجمة سميرة سعيد الاحتفال بيوم ميلادها الموافق اليوم الثلاثاء 10 من يناير، بمشاركة ثلاثة مقاطع فيديو من إهداء جمهورها عبر خاصية الإستوري بحسابها على إنستغرام؛ أولها من بداياتها الغنائية، والثاني مقطع خاص بعنوان «علقوا الزينة»، والمقطع الثالث من أغنية «هوا هوا».

كما بدأت روابط المعجبين بفن سميرة سعيد بتنظيم عدة احتفالات على مدار اليوم، بمناسبة عيد ميلادها، وتم تداول مقطع فيديو بعنوان «سميرة سعيد نصف قرن من الإبداع» يضم لقطات نادرة من مسيرتها الغنائية منذ كانت طفلة تعرف إليها الفنان عبد الحليم حافظ في المغرب، وتنبأ لها بمستقبل مبهر، ثم حماسة الملحن الراحل بليغ حمدي لتقديمها إلى الجمهور العربي.

والجديد هذا العام تداول عدة تغريدات تستعرض مسيرة سميرة سعيد الغنائية مع أساطين التلحين في العالم العربي، وبخاصة مكتشفها بليغ حمدي والموسيقار محمد الموجي والملحن محمد سلطان.

يُذكر أن سميرة سعيد سبق أن كشفت سر عدم احتفالها بيوم عيد ميلادها طوال السنوات الماضية، وقالت إنها بدأت الاحتفال بداية من العام 2021، استجابة لرغبة جمهورها، وقالت وقتها عبر حسابها على موقع تويتر: «مع أني عادة لا أحتفل بعيد ميلادي، لكن كم هو رائع أن أشعر في كل مرة بسعادة وأنا أرى هذا الكم من الحب والمشاعر الصادقة! من كل قلبي أشكركم».

أضافت: «وكما تمنيتم أن أكون بخير وبصحة أتمنى لكم جميعاً الصحة وراحة البال، وخصوصاً ونحن نمر بهذه الجائحة، وأدعو من كل قلبي أن تمر بسلام ونستعيد حياتنا».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»