بطولة إلهام الفضالة.. بدء تصوير مسلسل "النون وما يعلمون" 

إلهام الفضالة - صورة من صفحتها على انستغرام
إلهام الفضالة - صورة من صفحتها على انستغرام
أعلنت الفنانة إلهام الفضالة عن بدء تصوير مسلسلها الجديد "النون وما يعلمون" الذي تخوض به الموسم الدرامي الرمضاني لهذا العام.
ويضم المسلسل عدداً من النجوم بجانب إلهام الفضالة ، وهم الفنانون شهاب جوهر وطيف وعبدالله الطليحي وباسمة حمادة ومحمد الحملي وحسن المطوع وشبنم خان، والعمل من كتابة وتأليف عبدالرحمن الاشكناني ومن إخراج حمد البدري.
وشاركت إلهام الفضالة، متابعيها عبر "انستغرام" صورة من كواليس المسلسل ظهرت من خلالها برفقة أبطال العمل : وعلقت قائلة " الحمد لله بدأنا تصوير مسلسل النون ومايعلمون لـ رمضان 2023".

وعرض للفنانة إلهام الفضالة مسرحية "شقة لندن" أواخر العام الماضي خلال فعاليات موسم الرياض، ويضم العمل عدداً من النجوم بجانب إلهام الفضالة ، منهم طارق العلي، شهاب جوهر، شهد سلمان وجمعة بن علي، والعمل من تأليف عيسى أحمد وإخراج الدكتور موسى أرتي وإشراف عام عيسى العلوي.
على جانب آخر، شاركت الفنانة إلهام الفضالة في مسلسل " نفس الحنين" وهو من تأليف محمد النشمي، وإخراج خالد الفضلي، وبطولتها، إلى جانب كل من: مرام البلوشي، أميرة محمد، شهد سلمان، منصور البلوشي، شهاب حاجية، ورانيا شهاب، ويغلب على أحداثه الطابع التراجيدي مع بعض المواقف الـ "لايت كوميدي".
ومن خلال أحداثه ظهرت الفنانة إلهام الفضالة بشخصية " بثينة"، وذلك وفقاً لما صرحت به في حوار سابق لموقع " سيدتي"، حيث لديها عمل في الماضي في مكان ما، سوف تعود له وتعيش فيه كل الذكريات القديمة ، ويتبين سبب هذا الحنين من خلال عرض حلقات المسلسل.
مشاركة رمضانية
وشاركت إلهام الفضالة في الموسم الدرامي الرمضاني من العام الماضي، من خلال مسلسل " أمينة حاف2"، وجاء هذا الجزء مدعوماً برصيد الجزء السابق الذي حقق نجاحاً بتفاعل الجمهور مع الصراع الذي عاشته إلهام الفضالة (أمينة)، في ظل خلافها مع طليقها الذي أخفى عنها مبلغاً كبيراً من المال وسط المشاكل مع باقي زوجاته. وضم "أمينة حاف2" كلاً من إلهام الفضالة، شهاب جوهر، طيف، فهد باسم، بدرية طلبة، صمود المؤمن، شهد سلمان، ريم النجم، شوق الهادي، طلال باسم، جود عزيز، في الشرقاوي، وخالد العجيرب، وآخرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».