إلهام الفضالة وشهاب جوهر ثنائية درامية تكررت وتعود في موسم رمضان 2023 

إلهام الفضالة وشهاب جوهر - صورة من صفحتها على انستغرام
إلهام الفضالة وشهاب جوهر - صورة من صفحتها على انستغرام

من جديد تتعاون الفنانة إلهام الفضالة مع زوجها في عمل درامي جديد يحمل اسم " النون ومايعلمون" سيتم عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني 2023 .
ويضم المسلسل عدد من النجوم بجانب إلهام الفضالة وزوجها الفنان شهاب جوهر، منهم الفنان طيف، والعمل من كتابة وتأليف عبدالرحمن الاشكناني ومن إخراج حمد البدري
إلا أن تعاون إلهام الفضالة مع زوجها الفنان شهاب جوهر تكرر سابقاً في العديد من الأعمال الدرامية، ومن خلال التقرير التالي سنستعرض أبرز مشاركات الثنائي سوياً.

أمينة حاف2

في الموسم الدرامي المنقضي لهذا العام شارك الثنائي في الجزء الثاني من مسلسل " أمينة حاف" وشكلا ثنائية مميزة خلال أحداث العمل، حيث ظهرت إلهام الفضالة بشخصية " أمينة" و شهاب بشخصية " سعد" الذي تزواجها بعد نجاح مخططه وهو الاستحواذ على أكبر قدر من ثرواتها، وتخلل العمل العديد من الأحداث الكوميدية حدثت بين أمينة وزوجات سعد، ليسدل الستار على نهاية المسلسل بمشهد صادم وهو مقتل " سعد " على يد "حسن " زوج أمينة السابق الذي قرر الانتقام منه بعد خروجه من السجن، بعد علمه بمافعله بـ أمينة وكتابة كل ممتلكاتها بأسمه.

حوبتي

تعاون آخر جمع الفنانة إلهام الفضالة بزوجها الفنان شهاب جوهر في مسلسل " حوبتي" ، ومن خلاله جسدت إلهام شخصية " غرام" زوجة " ثنيان" الذي قدم دوره الفنانة شهاب جوهر، والتي عاشت معه حياة هادئة وقصة حب كبيرة معه، ولكن خيانة مؤلمة تكون بداية سلسلة من المواقف المعقدة التي ستغير حياتها إلى الأبد.
وأعربت إلهام الفضالة عن سعادتها في حوار سابق مع موقع "سيدتي" بشخصية " غرام" التي قدمتها في مسلسل " حوبتي"، قائلة " غرام.. يا غرام" الأصداء حول هذه الشخصية عالية جداً، لأن الناس كانت متشوقة لحد الإلهام للدراما الـ " البيور"، وآخر ثلاث أو أربع سنوات قدمت أعمالاً " لايت كوميدي" لكن " حوبتي " بيور دراما ولا يوجد به شيء من الكوميديا سواء من قريب أو من بعيد، و الآراء حول شخصية "غرام" أسعدتني جداً لأنها كانت تقول "حتى عينها كانت بتمثل..الحمد لله نجاح أخذ صدى كبيراً.

من بعدي الطوفان

ثنائية آخرى جمعت شهاب جوهر بـ إلهام الفضالة في مسلسل " من بعدي الطوفان" ، الذي دارت أحداثه في إطار تيمة الانتقام الشهيرة والدراما، تقرر" أنيسة " إلهام الفضالة عقب خروجها من السجن، الانتقام من كل من آذاها، وتبدأ في استعادة حياتها التي سُلبت منها والبدء من جديد.

جنات

"جنات " من الأعمال الدرامية المنتظر عرضها ويتعاون فيه أيضا الثنائي إلهام وشهاب سويا، ولكن هذه المرة بطريقة مختلفة حيث تكتفي إلهام الفضالة بالمشاركة الانتاجية دون أن يكون لها دور على الشاشة
وأوضحت إلهام الفضالة في حوار سابق مع موقع " سيدتي"، عن سبب الاكتفاء بالمشاركة الانتاجية في " جنات" قائلة:" فضلت ذلك لأني لدي عملي الجديد الذي فضلت التركيز له وهو "نفس الحنين"، وشهاب جوهر لديه عمله أيضاً وهو مسلسل " جنات"، ومن الأفضل أن يرى الجمهور كل واحد منا بمفرده حتى يجمعنا عمل في رمضان .
وخلال أحداث المسلسل يعيش الفنان شهاب جوهر قصة حب تجمعه بالفنان هبة الدري، وكشف عن هذا الأمر مؤلف العمل فهد البلوشي، الذي نشر صورة عبر خاصية " الستوري" على حسابه الرسمي بـ "انستغرام"، جمعت بطلي العمل شهاب جوهر وهبة الدري، وكتب عليها تعليقاً ، قال من خلاله " من ثامر إلى جنات .. إما بعد اتحدى كل من يراك ان يحبك بأسلوبي وطيشي وجنوني".
مسلسل «جنات» دراما اجتماعية من تأليف فهد البلوشي ومن إخراج خالد بوصخر، ومن بطولة شهاب جوهر وهبة الدري وباسمة حمادة وشوق ونواف العلي وروان وغيرهم من الممثلين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»