شاروخان يشهد عرض المقطع الدعائي لـPathan على برج خليفة

Bollywood actor Shah Rukh Khan addresses during the inauguration of 28th Kolkata International film festival in Kolkata on December 15, 2022. Dibyangshu SARKAR / AFP
Bollywood actor Shah Rukh Khan addresses during the inauguration of 28th Kolkata International film festival in Kolkata on December 15, 2022. Dibyangshu SARKAR / AFP
حالة من الجدل والترقب تنتظر عرض فيلم Pathan لملك بوليوود شاروخان، ديبيكا بادكون وجون أبراهام، لمشاهدة جنون هذا الفيلم في جميع أنحاء العالم. تم بيع جميع تذاكر الحجز المسبق في ألمانيا. ومساء أمس، تم عرض المقطع الدعائي للفيلم على برج خليفة، أعلى مبنى في العالم، بحضور شاروخان.
شاركت الشركة المنتجة للفيلم؛ Yash Raj Films، مقطع فيديو لعرض المقطع الدعائي على برج خليفة، الذي شاهده شاروخان بينما كان في مقدمة المشاهدين أمام البرج. في نفس الوقت، يمكن سماع هتاف المشاهدين الذين لم يتمكنوا من التحكم في سعادتهم لظهور شاروخان في المقطع.

يعرض المقطع الدعائي الذي يبلغ مدته دقيقتان ونصف، شاروخان وديبيكا كعميلان تجسس يقفان في مواجهة عدو قوي، الذي يلعب دوره جون أبراهام، حيث يخطط لشن هجوم كبير في الهند.
Pathan من إخراج سيدهارت أناند ويشارك أيضاً في البطولة ديمبل كاباديا وشوتوش رنا في الأدوار الرئيسية، ومن المقرر أن يصل دور العرض السينمائي في 25 يناير 2023.

الشركة المنتجة لـPathan سعيدة بعرض الفيلم على برج خليفة


قال نيلسون ديسوزا، نائب رئيس التوزيع الدولي لشركة Yash Raj Fims: "Pathan هو أحد أكثر الأفلام المنتظرة بشغف في عصرنا، ويستحق فيلم مثل هذا أن يتم عرضه بأروع طريقة عندما يتعلق الأمر بتقديمه للجمهور. نحن سعداء للغاية. للإعلان أن دبي ستحتفل بشاروخان وPathan، حيث سيُعرض المقطع الدعائي للفيلم على برج خليفة الأيقوني!"
وأضاف: "يُسعدنا أن يخصص شاروخان، الموجود حالياً في الإمارات للدوري الدولي T20، وقتاً ليكون حاضراً عندما يتم عرض المقطع الدعائي في واحدة من أهم المعجزات المعمارية في العالم. يتمتع شاروخان بأداء غير مسبوق يتابعه معجبين في الإمارات ونشعر أن هذا النشاط يليق بالضجيج الذي يحمله Pathan اليوم، بفضل الحب الغامر الذي يغمره به معجبوه وجماهيره على حد سواء".

شاروخان في دولة الإمارات لحضور حدث رياضي


شارك شاروخان في افتتاح بطولة الدوري الدولي للكريكت ILT20، يوم الجمعة في استاد دبي الدولي. وقد تداول جمهور شاروخان العديد من الصور ولقطات الفيديو لنجمهم المفضل فور وصوله أرض الملعب، الذي تواصل معهم من خلال شخصيته في فيلم Pathan، من خلال أداء جزء من حوار شخصيته في الفيلم. وانضم إليه مشاهير آخرون من بينهم المغني الأمريكي جيسون ديرولو ومغني الراب الهندي بادشاه.
انتشرت العديد من الصور ومقاطع الفيديو لشاروخان من الحدث الكبير على منصات التواصل الاجتماعي، كما شارك الحساب الرسمي لـ ILT20 على Twitter صور للممثل الذي يبدو وسيماً في زي أسود بالكامل.

صورة شاروخان وهو يتحدث مع الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب والتنمية الاجتماعية في الإمارات، تقوم أيضاً بجولات على الإنترنت.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»