شهد ناصر بإطلالة حيادية الألوان- الصورة من حسابها على انستغرام
شهد ناصر بإطلالة حيادية الألوان- الصورة من حسابها على انستغرام

تسعى الكثير من النساء المحجبات للتجديد في إطلالاتهن المختلفة ، ولأن العمل جزء أساسي من يومك، ولحرصنا على أناقتك في مختلف الأوقات، اخترنا لك تنسيقات بدلات نسائية رسمية للعمل من وحي مدونات الموضة المحجبات؛ لتختاري من بينها الإطلالة الأقرب لذوقك والمعبرة عن شخصيتك.

شهد ناصر بإطلالة حيادية الألوان


إن مجرد التفكير في تنسيق إطلالات جديدة يومياً يبدو في حد ذاته مرهقاً جداً، لكنه ضروري، خصوصاً للفتيات العاملات، ونلهمك إطلالة سريعة ومميزة بالألوان الحيادية من مدونة الموضة شهد ناصر؛ حيث ظهرت ببنطلون وقميص وصديري باللون الأسود مع معطف البليزر البني لأناقة بسيطة في الجزء العلوي من اللوك، واختارت بنطلوناً أسود واسعاً وحقيبة من الجلد الأسود مع حجاب بيج ناعم لتكمل مظهرها، فيما انتعلت حذاءً أسود.

دلال الدوب بالبدلة الفضفاضة


غالباً ما تختار النساء المحجبات البدلات الواسعة في معظم إطلالاتهن لمنحهن أناقة بسيطة وعصرية أكثر احتشاماً، ومنهن مدونة الموضة الكويتية دلال الدوب؛ حيث لجأت لبليزر بأكمام طويلة ذات قصة مستقيمة وقصة الكسرات في الأسفل مع بنطلون واسع زهري، وأكملت إطلالتها المونوكروم بحجاب أبيض وحقيبة بيج مطرزة.
تابعي المزيد: تنسيق اللون العنابي في الملابس للمحجبات

سارة الدهيم بالبدلة الرسمية


للسيدة النحيلة، يمكنك اختيار إطلالة على غرار مدونة الموضة الكويتية سارة الدهيم، التي ارتدت بنطلوناً سماوياً وبليزر كلاسيكياً سماوياً مع بلوزة وحجاب باللون الأبيض، ولجأت لحقيبة بنية من الجلد للمسة فخمة ومميزة، وانتعلت حذاءً بيج ناعماً.

عايشة العقيل بإطلالة الأسود والأبيض


تحرص الكثير من النساء على اختيار الألوان الحيادية في أناقة العمل، ومنهن مدونة الموضة الكويتية عايشة العقيل، التي تأنقت ببليزر وبنطلون باللون الأسود مع بلوزة بيضاء وحجاب أبيض ناعم، وانتعلت حذاءً بكعب شفاف للمسة عصرية.

نورهان حسن بإطلالة كاجوال


امزجي بين الملابس الرسمية والكاجوال في العمل للمسة مميزة تماماً كأسلوب مدونة الموضة المصرية نورهان حسن؛ حيث ظهرت بقميص أبيض وبليزر أسود، إلى جانب بنطلون واسع من الجينز الأبيض، واعتمدت حجاباً أبيض قطنياً وحذاءً رياضياً أبيض وحقيبة سوداء ضخمة، إلى جانب قلادة ضخمة.
تابعي المزيد: موديلات معاطف شتوية بطول الركبة للمحجبات