موديلات تنانير شتوية قصيرة

تنورة شتوية قصيرة من مارسيل أوسترتاج Marcel Ostertag
تنورة شتوية قصيرة من مارسيل أوسترتاج Marcel Ostertag

التنورة القصيرة من صيحات الموضة الرائجة هذا الشتاء، وقد عادت من حقبة السبعينيات لتسيطر على منصات العروض بتصاميم مختلفة من ناحية القصات والألوان.. اعتمديها بأسلوب أنثوي وعصري لإطلالة ولا أجمل.

موديلات تنانير شتوية قصيرة من سيرجيو هدسون Sergio Hudson

موديلات تنانير شتوية تضفي الأنوثة

تنورة شتوية قصيرة من ذو لايبل إيديشن The Label Edition

 

مميّزة كانت التنورة القصيرة  ضمن مجموعات موسم الشتاء 2023،  تنوّعت من ناحية قصاتها وألوانها والأقمشة المصنوعة منها، حيث لاحظنا منها ذات اللون الواحد ومنها بنقشة الكارو الرائجة جداً هذا الموسم، ومنها المعرّقة أو المصنوعة من جلود بطبعات الحيوانات،وتعتبر التنورة القصيرة مثالية لموسم الشتاء  ، ولاسيما إن قمتِ بتنسيقها مع جوارب نسائية داكنة وأحذية كاحل أو جزمات طويلة تصل إلى حدّ الركبة أو فوق ‬الركبة، واختاري معها بلوفرز من الصوف أو قمصاناً ناعمة مع معاطف طويلة من فوقها.
لا شكّ أن هذه الموديلات من التنانير القصيرة تعتبر من القطع الأساسية، وبالإمكان تنسيقها بطرق مختلفة، وابتكار عدة إطلالات مناسبة، يمكنكِ تنسيقها مع توب كاجوال، قميص، كنزة، أو جاكيت جينز، أو تيشيرت كاجوال على سبيل المثال.
لا تنسي أن الجاكيت الجلد يتناسب مع جميع أطوال التنانير، لذلك لا تتردّدي في اعتماده مع تنورتكِ مهما كانت خامتها، وكوني على يقين أنه سوف يجعل إطلالتكِ أكثر أناقة وشباباً.  ثقي أن التنورة الشتوية القصيرة سواء كانت سادة أو منقوشة، فيليق بها الجاكيتات الطويلة، القصيرة، البليزر، البلوزات والقمصان، لكن احرصي أن تختاري التنانير المستقيمة إذا كنتِ ممتلئة، واختاري التنانير المنفوشة في حال كنتِ نحيفة حتى تعطي جسدكِ بعض الامتلاء. اختاري التنانير الشتوية القصيرة ذات النقوش الناعمة، الصغيرة إذا كنت ممتلئة، إما إذا كنت نحيفة فاختاري تلك ذات النقوش الكبيرة.

 

تنورة شتوية قصيرة من بومبوم Bonbom

 

تابعي المزيد: موديلات تنانير مزينة بالترتر لسهراتك الشتوية

 

 

موديلات تنانير شتوية عصرية

تنورة شتوية قصيرة من مارسيل أوسترتاج Marcel Ostertag


وتأتي التنانير الشتوية القصيرة بتصاميم وموديلات عصرية لموسم لشتاء 2023 ، بحيث يمكن أن تكون منخفضة أو عالية ومصممة بشكل أكبر على شكل جرس والأهم لا تخافي من اللون واختاري ما يناسب أسلوبك.
وأخيراً وفي حال كنتِ طويلة القامة اختاري تلك التي تصل فوق الركبة وبإمكانكِ أن ترتدي معها البلوزات أو الجاكيتات القصيرة، أو الجاكيتات التي تكون بطولها نفسه، وابتعدي تماماً عن الجاكيتات الطويلة معها. أما الحذاء الطويل فهو يتناسب أكثر مع التنانير القصيرة، وهناك قاعدة أنه كلما زاد طول التنورة يفضل أن يكون الحذاء أقصر، فلا تتجاهلي ذلك حتى تحصلي على الإطلالة التي ترغبين بها.

تنورة شتوية قصيرة من ريدوندو براند Redondo Brand

 


بعد أن تعرفت إلى أبرز موديلات التنانير الشتوية القصيرة ، هل أنت مهتمة بالتعرف إلى أسلوب تطور التنورة تاريخياُ ..تابعي معنا التنورة عبر التاريخ .

ملاحظة: الصور من موقع Imaxtree الإلكتروني.