تفسير حلم الطفل الرضيع للمطلقة

طفل رضيع
الطفل الرضيع في المنام من الرؤى المحمودة- pexels-victoria-akvarel
طفل رضيع
الطفل الرضيع في منام المطلقة يدل على الخير الوفير -pexels-ivone-de-melo
طفل رضيع
طفل رضيع
2 صور
تُعد الأمومة من الغرائز التي لا تستطيع أي امرأة أن تقاومها مهما بلغت من غايات وحققت نجاحات؛ فلا تزال -بلا شك- يراودها هذا الشعور، لأن الأمومة رسالة المرأة على هذه الأرض، وشأنها الأول في الحياة، وحجر الأساس في الأسرة، وقواعد المجتمع وأركانه. والطفل الرضيع إذا رأته أي امرأة يثير لديها شعور الأمومة والحنان؛ فيرق قلبها له وتحتضنه لإشباع غريزتها التي خلقها الله فيها. وفي رؤيا الطفل الرضيع، فقد وضع ابن سيرين الكثير من التأويلات لهذه الرؤيا والتفسيرات التي سنستعرضها إليكم بالتفصيل، لكننا سنركز هنا تحديداً على تفسير حلم الطفل الرضيع للمطلقة؛ فأي امرأة مطلقة حين ترى هذه الرؤيا تشعر بخفقان القلب، وتبدأ بالتساؤل والبحث عن معنى هذه الرؤيا.

دلالة رؤيا الطفل الرضيع للمطلقة

تفسير حلم الطفل الرضيع -pexels-sam-rana
الطفل الرضيع بصفة عامة من الرؤى الجميلة المبشرة بالخير والمحمودة، رؤياه تدل على الخير الذي سوف يأتي للرائية. وإن كان الطفل الرضيع الذي ظهر في المنام جميل الشكل ويبتسم للرائية، يشير إلى أن الله سوف يعوضها عن الأيام السيئة التي مرت بها في حياتها. إذا كان هذا الطفل الرضيع فتاة؛ فالرؤيا تدل على أن هذه المرأة المطلقة على أعتاب دنيا جديدة أو حياة جديدة، تختلف عن الحياة التي عاشتها في السابق. وإذا رأت أنها ولدت؛ فالولادة بمنزلة خروج من رحِم المعاناة إلى عالم جديد فيه الراحة. رؤيا المرأة المطلقة أنها تلد بنتاً وبجوارها طليقها؛ فهذه الرؤيا تدل على الرجوع من جديد إلى زوجها السابق، وأنها ستعيش حياة كأنهما أول مرة يتزوجان، ولن يفكرا في الماضي مرة أخرى. الطفل الجميل النظيف في منام المطلقة؛ يُعتبر بشارة خير لها بحدوث بعض التغيرات الإيجابية في حياتها، فربما بترقيتها في العمل وزيادة دخلها المادي، أو بزواجها من رجل صالح ميسور الحال سيعوضها عما رأت في الماضي من أحزان.

تابعي المزيد: تفسير حلم الولادة للمتزوجة

دلالات غير محمودة في رؤيا الطفل الرضيع للمطلقة

الطفل الرضيع في منام المطلقة يدل على الخير الوفير -pexels-ivone-de-melo
إذا رأت المطلقة أنها أنجبت فتاة مريضة؛ فهذه رؤيا غير محمودة، تدل على ضياع العديد من الفرص التي لم تحسن استغلالها بالطريقة الصحيحة، وإذا رأت أنها أنجبت فتاة ميتة؛ فهذا يدل على أنها ستخسر وظيفة، أو أنها ستتزوج من شخص سوف تعاني معه كثيراً. إذا رأت المطلقة مجموعة من الأطفال الرُّضَّع تبكي في المنام وتشعر هي بالإزعاج الشديد حيال هذا؛ كان ذلك مؤشراً سيئاً على كثرة الجبهات التي تحارب بها، فهي على الأغلب تتحمل الكثير من الشقاء والمعاناة بحياتها الشخصية والعملية، والله أعلم.

تابعي المزيد: تفسير حلم الولادة لغير الحامل المتزوجة والعزباء