اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيديو .. على هامش حفل .. Joy Awards محمد محسن يهدي زوجته الفنانة هبة مجدي هذه الأغنية 

أعده للنشر - سيد أحمد
حرصت كاميرا " سيدتي" على التواجد على السجادة الخزامية في حفل صناع الترفيه، الذي أُقيم مساء أمس في مدينة الرياض، حيث حضر النجوم ومشاهير العالم العربي والغربي، ورافقتهم منذ وصولهم وحتى تسليم الجوائز، فالتقت الكثير منهم لرصد انطباعاتهم عن المهرجان، وكان من بين هؤلاء الفنان محمد محسن وزوجته الفنانة هبة مجدي.
في البداية أعربت هبة مجدي عن سعادتها بحضور حفل جوائز Joy Awards، خاصة بعد رؤيتها للكثير من نجوم ومشاهير العالم الذين تواجدوا خلال فعاليات الحفل، قائلة: "شرف لأي حد يكون موجود في حفل مهم زي ده ..انبسط جدا لما شوفت نجوم العالم".
وأعرب محمد محسن هو الآخر عن سعادته لحضور هذا الحفل المميز والرائع، مشيداً بالجمهور السعودي الذي وصفه بالراقي والمتميز، لافتاً إلى أنه قام بإحياء ثلاث حفلات في المملكة العربية السعودية، وفي كل مرة يتفاجأ برقي الجمهور السعودي.
وعن نجاح أغانيه التي طرحها مؤخراً، قال الفنان محمد محسن، إنه يشعر بسعادة بالغة عندما تحقق أغانيه نجاحاً، خاصة وأنه دائماً يحرص على متابعة ردود الأفعال عقب طرح أي أغنية.
وتطرق في حديثه عن الأغنيات التي حققت نجاحاً مثل "زي القمر" التي قدمها باللهجة الليبية، وأخيراً أغنية "تجاوز" التي حققت ردود فعل رائعة
وفي ختام حديثه أهدى محمد محسن أغنية "في قلبي مكان" لزوجته هبة مجدي تعبيراً عن مدى حبه وصدق مشاعره تجهاهها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»