هبة مجدي لـزوجها محمد محسن: أنا محظوظة لوجودك دائما بجانبي

هبة مجدي ومحمد محسن - الصورة من حساب هبة على انستغرام
هبة مجدي ومحمد محسن - الصورة من حساب هبة على انستغرام

شاركت الفنانة هبة مجدي جمهورها بعض الصور الجديدة لها رفقة زوجها الفنان محمد محسن، وذلك خلال حضورهما حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy awards الذي أقيم مساء السبت الماضي على مسرح بكر الشدي بالرياض في المملكة العربية السعودية.

ونشرت هبة الصور عبر حسابها الشخصي على موقع انستغرام، وظهرت خلالها بإطلالة أنيقة حيث ارتدت فستان سواريه باللون الأخضر الداكن، وكان رفقتها زوجها محمد محسن، مرتدياً بدلة أنيقة باللون الأسود، وعلقت على الصور قائلة: "أنا محظوظة لوجودك دائماً بجانبي، من اليوم الجميل بموسم الرياض.

يذكر أن هبة مجدي رافقت زوجها محمد محسن أثناء مشاركته في موسم الرياض بحفل "الفنون الخالدة" بمشاركة نجمات دار الأوبرا المصرية إيمان عبد الغني ومي فاروق.

محمد محسن وهبة مجدي قاما بنشر صورتين من داخل الحرم المكي عبر حسابيهما على موقع انستغرام، ووضعا تعليقاً موحداً يقول: الحمد لله رب العالمين، وتلقت هبة مجدي عدة طلبات من نجوم ونجمات الفن بالدعاء لهن من أمام الكعبة.

وغنّى محسن مجموعة منوعة من الأغانى الطربية الخالدة منها، "كل دا كان ليه"، "مضناك جفاه مرقده" لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، و"متفوتنيش أنا وحدي" لسيد مكاوي، "أهو ده اللى صار" سيد درويش، كما غنى "فى قلبى مكان" وهى أغنية من كلمات نور عبدالله، ألحان محمد النادى، وغناء محمد محسن.

وعبر محمد محسن عن إعجابه بالمسرح الذى يحمل اسم القدير أبو بكر سالم، موجهًا شكرًا خاصًا للشركة المنظمة، وأكد خلال المؤتمر الصحفى على أن هذا الحفل هو أجمل حفل نفذ له، مثنيًا على جمهور الرياض وذائقتهم الفنية العالية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"