بدء تركيب أولى الفلل العائمة بمنتجع "شيبارة" بمشروع البحر الأحمر

البحر الاحمر
بدء تركيب أولى الفلل العائمة بمنتجع "شيبارة" بمشروع البحر الأحمر (الصورة من حساب مشاريع السعودية)

نشرت البحر الأحمر الدولية عبر حسابها الرسمي في إنستغرام فيديو لبدء عملية تركيب أولى الفلل العائمة في منتجع جزيرة شيبارة حيث العمل يجري على قدم وساق لافتتاح هذا المنتجع العام المقبل في البحر الأحمر بالمملكة العربية السعودية.

جزيرة شيبارة

تقع الجزيرة على مسافة 45 دقيقة بالقارب من الشاطئ الرئيسي للموقع، وتوفر الإقامة فيها فرصة للاستمتاع بأقصى درجات الراحة والاستجمام، حيث تحيطها المياه النقية الصافية بعيداً عن جميع أشكال الصخب وضجيج الحياة اليومية، وسيحظى زوارها بفرصة فريدة للاستمتاع بأروع النشاطات المائية أو الاسترخاء بين أحضان شواطئها الرملية الساحرة. وتمتد شيبارة على مساحة شاسعة وتضم (30-40) متراً من الشعب المرجانية قرب الشاطئ، والتي ستوفر لزوارها فرصة متميزة لاستكشاف الحياة البحرية.
وتحتوي جزيرة شيبارة على حيد مرجاني بطول (30-40) متراً بالقرب من شاطئ البحر الأحمر بالمملكة العربية السعودية، وبذلك تكون مثالية لمحبي رياضة الغوص، وتمتع بخصوصية عالية من خلال التصاميم المستوحاة من الكثبان الرملية في المنطقة، وسوف تتم مجموعة من الفلل العائمة دائرية الشكل، تتمتع بمشاهد فاتنة لانعكاس السماء على أسطح المياه البراقة والفلل السكنية على الجزيرة، وتتماهى تشكيلات الفلل العائمة بشكلها الدائري في الأفق لتغدو وكأنها جزء من التركيبة الفريدة للمشهد، وسوف تضم 73 وحدة فندقية تتنوع بين السكنية، وتلك العائمة فوق الماء، ويبلغ وزن كل فيلا عائمة نحو 150 طناً وتتميز بتصميمها المميز والفريد.

شركة البحر الأحمر الدولية

تعد شركة "البحر الأحمر الدولية" واحدة من أكثر شركات التطوير العقاري طموحاً في العالم من خلال تبنّي نموذج أعمال قائم على إحداث تغيير إيجابي في المجتمعات السكانية وبيئات العمل وقطاع الضيافة والفندقة. وباعتبارها الجهة المطورة لوجهتي "البحر الأحمر" و"أمالا"، وهما وجهتين سياحيتين فاخرتين ومتجددتين ستعملان على إرساء معايير جديدة لبناء قطاع سياحي مستدام في المملكة العربية السعودية.
وانطلاقاً من كوننا رواد الممارسات المسؤولة في مجال التنمية المستدامة والتطوير، تنفذ شركة "البحر الأحمر الدولية" مشاريعاً تسهم على نحو فعال في تعزيز رفاهية الضيوف والمجتمعات والبيئة، وتمنح شركة " البحر الأحمر الدولية" أولوية اهتمامها للناس والطبيعة. إذ تدرك بأن البيئة هي أثمن ما نملكه ويتوجب علينا جميعا أن نعمل ليس على حمايتها فحسب، بل على تعزيزها بشكل فعلي.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر