جيرارد بيكيه يستفز شاكيرا وينشر أول صورة لحبيبته

Spanish defender Gerard Pique reacts before the start of the Spanish League football match between FC Barcelona and Real Valladolid FC at the Camp Nou stadium in Barcelona on August 28, 2022. Josep LAGO / AFP
Spanish defender Gerard Pique reacts before the start of the Spanish League football match between FC Barcelona and Real Valladolid FC at the Camp Nou stadium in Barcelona on August 28, 2022.Josep LAGO / AFP

يبدو أن الحرب المشتعلة بين النجمة الكولومبية، من أصل لبناني، شاكيرا وحبيبها السابق قد بدأت تأخذ منحاً أكثر وضوحاً؛
فبعد الأغنية التي أطلقتها، والتي كانت موجهة إلى بيكيه وحبيبته الجديدة، والكثير من ردود الأفعال التي صدرت عن بيكيه؛ انتقم نجم كرة القدم لحبيبته الجديدة عبر نشر أول صورة تجمعه بها على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.


وأظهر الصورة مدى عمق العلاقة الرومانسية التي تجمعهما، خاصة أن كلارا شيا البالغة من العمر 23 عاماً ظهرت وهي ترتدي اللون الأسود تماماً كما يفعل بيكيه.
وقد حصدت الصورة بعد 12 ساعة على نشرها فقط أكثر من مليونين ونصف المليون إعجاب.
وكانت النجمة العالمية شاكيرا قد أطلقت أغنيتها الجديدة، التي ظهرت جلياً أنها رسالة لحبيبها السابق جيرارد بيكيه، حيث هاجمته وحبيبته الجديدة كلارا شيا بكلام مستفز.
الأغنية التي شاركها بها الأرجنتيني «Bizarrap» تتضمن كلماتها ما يلي: «لقد غيرت سيارة فيراري لسيارة توينغو، لقد غيرت ساعة رولكس لساعة كاسيو».
وفي إشارة إلى عمر كلارا شيا الصغير، حيث تبلغ من العمر 23 عاماً، قالت شاكيرا في الأغنية «عمري اثنان وعشرون 22».
وقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالأغنية منذ لحظة انطلاقها، حتى وصل عدد مشاهدتها إلى أكثر من 66 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة على إطلاقها، وأصبحت أكثر أغنية تحصد مشاهدات خيالية في وقت قصير.
وبعد أن تصدرت الأغنية محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي، رد جيرارد بيكيه على الأغنية بطريقة ذكية وقوية.
فقد ورد ضمن كلمات أغنية شاكيرا الجديدة أنه، أي جيرارد بيكيه «استبدل فيراري بسيارة توينغو، واستبدل ساعة روليكس بساعة كاسيو» في إشارة لاستبدالها بحبيبته الجديدة؛ فكان رد بيكيه بأن أعلن خلال البودكاست الخاص به أنه وقع اتفاقية مع «كاسيو» علامة الساعات المعروفة.
وظهر النجم في الفيديو وهو يضع في معصمه ساعة «كاسيو»، وأشار إليها قائلاً : «هذه الساعة تدوم مدى الحياة».
وفي ما يتعلق بتعاقد بيكيه مع علامة «كاسيو»؛ فسيكون لرعاية دوري الملوك، وهي بطولة من سبعة لاعبين ينظمها بيكيه، بمشاركة 12 فريقاً، يلعب كل منهم 11 مباراة، ثم مواجهة فاصلة على اللقب، وتُنظم أيام الأحد، وانطلقت في الأول من يناير الجاري.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».