الاتحاد إلى نهائي كأس السوبر السعودي بفوزه على النصر

 الاتحاد إلى نهائي كأس السوبر السعودي بفوزه على النصر
الاتحاد إلى نهائي كأس السوبر السعودي بفوزه على النصر - الصورة من حساب كأس السوبر السعودي بتويتر

حقق فريق الاتحاد الأول لكرة القدم فوزاً مستحقاً على نظيره النصر في كأس السوبر السعودي بنتيجة "3-1" في المباراة التي جرت على ملعب الملك فهد الدولي "الدرة" بالرياض، ليتأهل إلى المباراة النهائية.
وسجل هدف الاتحاد الأول اللاعب رومارينهو في الدقيقة 15، بينما عزز عبدالرزاق حمدالله النتيجة بهدف ثانٍ في الدقيقة 43، وفي الوقت بدل الضائع سجل مهند الشنقيطي الهدف الثالث.
وسجل هدف النصر الأول تاليسكا في الدقيقة 67.
وبذلك، سيلتقي الاتحاد فريق الفيحاء في المباراة النهائية، بعدما حسم الأخير تأهله بالفوز على الهلال بهدف نظيف.

نفاذ التذاكر

وكان عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي، يترقبون المباراة على صفيح ساخن، وذلك ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر السعودي.
وشارك كل من أحمد حجازي وطارق حامد ثنائي المنتخب الوطني المصري في صفوف فريق الاتحاد، بينما شارك في فريق النصر عدد كبير من النجوم على رأسهم الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وبحسب ما أكدته وسائل الإعلام السعودية، فإن تذاكر المباراة قد نفذت بالكامل قبل ساعات من انطلاق اللقاء المرتقب بين الفريقين.

الاختبار الجدي الأول

وخاض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، اختباره الجدي الأول مع النصر السعودي منذ قدومه الشهر الماضي بصفقة خيالية، بلقائه الاتحاد،في هذه المباراة في نصف نهائي كأس السوبر السعودية لكرة القدم.
وكان النصر خرج فائزاً في الظهور الرسمي الأول لأفضل لاعب في العالم خمس مرات الأحد، أمام الاتفاق بهدف وحيد، ما أبقاه في صدارة الدوري السعودي.
تابعي المزيد: النصر يفوز على الاتفاق بهدف دون رد في منافسات دوري روشن السعودي

لقاء سابق

 

التقى النصر والاتحاد هذا الموسم في الدوري المحلي، وانتهت المباراة التي شهدت طرد لاعب من كل فريق بالتعادل السلبي، علماً ان الاتحاد فاز الموسم الماضي ذهاباً وإياباً "3-1" و"3-0".
ويعيش الفريقان موسماً مميزاً، حيث لم يتعرض كل منهما سوى لخسارة واحدة، حيث رمى كل من الفريق بكل ثقله من أجل حسم بطاقة النهائي لصالحه.

عناصر مميزة

وبرز في الاتحاد هدافه المغربي عبدالرزاق حمدالله، والثلاثي البرازيلي رومارينيو داسيلفا وإيغور كورونادو والحارس مارسيلو غروهي والمصريان طارق حامد وأحمد حجازي.
بينما ضم النصر رونالدو الذي سيبلغ 38 عاماً نهاية الأسبوع المقبل، والبرازيلي تاليسكا متصدر ترتيب هدافي الدوري "12 هدفاً" ومواطنه لويز غوستافو إلى جانب الحارس الجديد الأرجنتيني أغوستين روسي بديل المصاب الكولومبي دافيد أوسبينا، وعبدالإله العمري وعبدالرحمن غريب.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر