هل مولود برج الحوت رومانسي في علاقاته مع شريك حياته؟

مواصفات برج الحوت
هل مولود برج الحوت رومانسي في علاقاته مع شريك حياته؟
برج الجدي
يتسم مولود برج الجدي بشخصية رومانسية
شخصية برج الحوت
يُشكّل برج الحوت مشاعر قوية في وقت مبكر من العلاقة
مواصفات برج الحوت
برج الجدي
شخصية برج الحوت
3 صور
يمتلك برج الحوت شخصية عاطفية وحساسة، وهو من أكثر الأشخاص رومنسية في دائرة الأبراج. يحب فكرة الوقوع في الحب، وقد يقضي الكثير من الوقت في أحلام اليقظة عن شريكه المثالي. يحتاج التأثير في شخصيته إلى فن وقدرة عالية لجذب إهتمامه. حالم بالفطرة ويمكنه أن يهرب من واقعه حين لا يروق له بسهولة تامة. تابعي مع "سيدتي.نت"، واكتشفي هل برج الحوت رومانسي في الحب؟ وكيف يعبر عن مشاعره تجاه شريك حياته.

رومانسية برج الحوت وصفاته في الحب

يتسم مولود برج الجدي بشخصية رومانسية

رومانسية برج الحوت وصفاته في الحب، تميّزه عن علامات الأبراج الأخرى. فهو شغوف ومتعاطف للغاية. يبحث عن الحب والرومانسية في علاقته مع الشريك، ويزدهر بالحب واللطف. فضلاً عن كونه غير أناني، إنه نوع لطيف جداً من الناس. يستمتع بمشاركة النصائح أو مجرد التواجد لدعم شريكه عندما يمر بوقت عصيب. يفعل أي شيء لجعل شريكه يبتسم. في بعض الأحيان يتم استغلال لطفه وطيبته، نظراً لأنه لا يطلب أبداً أي شيء في المقابل، ما قد ينتهي به الأمر في علاقات يكون فيها الجهد من جانب واحد.

رومانسية برج الحوت

هناك الكثير عن أسطورة برج الحوت وعندما يتعلق الأمر برومانسية هذا البرج فهو عندما يقع في الحب، يتعامل مع شريكه برومانسية عالية وإحساس كبير، ويتعاطف للغاية معه. قد يبذل قصارى جهده للتعبير عن ما ينتابه من مشاعر جياشة تجاه الشريك سواء بالغزل أو مفاجأته بجلسات شاعرية كدعوته على عشاء رومانسي، أو قضاء أمسية على ضوء الشموع. يرغب في إبقاء الرومانسية متأججة لسنوات في علاقته، ويعمل جاهداً على إحيائها من خلال إقامة احتفالات أكبر من الذكرى السنوية أو عيد الحب، أو قد يبتكر طرقاً لتقديم الهدايا لشريكه،.

إحساس برج الحوت

إحساس برج الحوت مرهف وعميق جداً، فهو عاطفي ويُعتبر أحد أكثر علامات حساسية. نظراً لأنّ آماله وأحلامه مهمة جداً بالنسبة له، فإنه يدرك أنّ آمالك وأحلامك مهمة جداً بالنسبة لك أيضاً، وسيكون هناك لإلهام تطلعاتك وتشجيعها ودعمها. تخلق طبيعته الهادئة طاقة سلام، ما يعني أنه سيقضي وقتاً أطول بكثير في الحب مع شريكه مما سيقضيه على خلاف معه. يحب الأجواء الهادئة والشاعرية التي تؤجج مشاعره. لذا، يبحث عن الشريك الذي يقدره ويبادله نفس المشاعر.

مشاعر الأبراج مع برج الحوت

يُشكّل برج الحوت مشاعر قوية في وقت مبكر من العلاقة

مشاعر الأبراج مع برج الحوت، والتي تنجذب إلىه، يجب أن تتمتع بمواصفات مميزة تجذبه وأن تتحلى بالصبر والصدق. فبرج الحوت هادئ إلى أبعد الحدود وغير مبال وقد يتحمل الغيظ والغضب واللوم أحياناً، ومن الصعب إثارة مشاعره وانفعالاته بسهولة. قد يكون الحوت خجولاً في البداية، وأكثر راحة في مشاركة مشاعره والانفتاح على مخاوفه دون الحاجة إلى الكثير من الطمأنينة من الشخص الآخر. يُشكّل مشاعر قوية في وقت مبكر من العلاقة، وينجذب بسرعة إذا عُجب بأحد. فإذا كنت معجبة بالرجل برج الحوت وتبحثين عن طريقة لجذبه وخطف قلبه، إليك، كيف تجعلين رجل الجدي يقع في حبك؟

مواصفات برج الحوت السلبية

تختلف عيوب الأبراج من برج لآخر. فبرج الحوت قد لا يحترم احتياجات الشريك من المساحة الشخصية أو الخصوصية، ويميل إلى أخذ كل شيء بعيداً خاصةً بعض العادات غير الصحية. وفي كثير من الأحيان بدلاً من التعامل مع مشكلة بشكل مباشر، سوف يلجأ إلى التغلب عليها بعدم مواجهتها والتغاضي عنها.

قد يكون الحوت ضعيفاً بعض الشيء، لا سيما إذا لم يكن في حالة مزاجية جيدة. قد يقوم بإلغاء التواريخ في اللحظة الأخيرة أو يكون بطيء في الرد على الرسائل النصية إذا لم يشعر برغبة في فعل شيء ما. كما أنه لا يحب أن يكون مسؤول عن جميع التفاصيل، لذلك قد يعتمد على شريكه في وضع جميع الخطط.

يعاني من الخوف الناشئ عن احتمال رفض الآخرين له ومن قلة الثقة بالنفس. يتصف بالحساسية المفرطة والشديدة، فهو يتأثر بعمق بكلّ ما يحدث معه، ويمكن لأيّ موقف أن يؤذيه عاطفياً، وهذا الأمر يُسبّب له ضغطاً نفسياً مستمراً. من ناحية أخرى في حال فشل الحوت في علاقة سوف يعيش المعاناة والحزن مطولاً ويغلب عليه إحساس بأنه يستحق هذا البؤس ويتقمص دور الضحية.

يُعرف بأنه مُكرّس لأولئك الذين يحبهم ويعشقهم، يُشبه إلى حد كبير أعماق المحيط، ويُمكن أن يكون في كثير من الأحيان متقلب للغاية وغامض. يمكن أن يواجه أيضاً مشكلة في رغبته في الهروب من الواقع، وفي بعض الأحيان يفشل في قبول الحقيقة. وهنا تستطيعين معرفة المزيد عن: أكثر الابراج توافقاً مع برج الحوت