اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كيف تجعلين رجل الجدي يقع في حبك

الأبراج والحب
كيف تجعلين رجل الجدي يقع في حبك
برج الجدي
ينجذب الرجل الجدي إلى المرأة الصادقة في الحب
الأبراج والحب
برج الجدي
2 صور

يمتلك الرجل الجدي شخصية قوية. هو واثق من نفسه في كل الأمور التي توصله إلى النجاح، خاصةً فيما يتعلق باتخاذ القرارات. يبقى في حرب مع الزمن ويصارع من أجل الحصول على ما يريد، ويظهر الكثير من القوة والشموخ. إنّ جعله يقع في حبك ويعشقك يتعلق بكيفية تصرفك، وإبراز ميزاتك، والملامح الإيجابية عن نفسك. للمزيد حول كيف تجعلين رجل الجدي يقع في حبك، تابعي مع "سيدتي نت" السطور الآتية:

كيف تجعلين رجل الجدي يقع في حبك

ينجذب الرجل الجدي إلى المرأة الصادقة في الحب

أظهري إمتنانك له

يحب الرجل مولود برج الجدي الشعور بالحاجة بأن يكون من أجلك عندما تحتاجين إليه. لذلك، تأكدي من أنك تتصرفين بمحبة تجاهه عندما يفعل أشياء لطيفة. أخبريه أنك فخورة به، وقدّري ما يفعله. قومي بتشجيعه ومدحه أمام الجميع؛ فهذا سيشعره بالسعادة. هو مؤمن جداً بالقدرات التي يمتلكها والمهارات. لذلك، تهواه المرأة التي تمدحه وتشكره وتشعره بأنه الرجل الأفضل والأقوى على الإطلاق، وأنه الشخص المثالي. تابعي المزيد: نقاط الضعف لبرج الجدي

اهتمي به

يحب الرجل الجدي سماع الكلمات التي تشعره بقوته ووجوده ومدى جماله، هذا يجعله أكثر حباً وعطاءً، ويعطيك الكثير من الحب مقابل بعض الكلمات الرقيقة والناعمة وبعض الرومانسية. كوني الجزء الجيد من حياته، وحاولي أن تكوني متفائلة دائماً وابتعدي عن كل المواقف والأمور التي تسبب الحزن. حافظي على مستوى طاقتك مرتفعاً واستمتعي بالوقت الذي تقضيه معه. تحلّي بروح الدعابة وأظهري له ابتسامتك ومرحك وتفاؤلك. التفاؤل وامتلاك نظرة إيجابية للحياة سيجعله يستمتع، هو من الشخصيات التي تحاول على الدوام إسعاد الأشخاص المحيطين به، وهو شخصية غير محبة للدراما بطبعه.

كوني صادقة

يبحث الرجل الجدي عن المرأة الصادقة. هذا لا يعني أنه يجب عليك تفريغ كل فكرة تدور في رأسك ولكن كوني صريحة، وسوف تكسبيه. أظهري من أنت حقاً. دعي ألوانك الحقيقية تتألق، وكوني فريدة من نوعك، وأظهري أيضاً أنك صادقة بشأن طبيعتك الحقيقية. هو بحاجة إلى إنسانة صادقة وتمتلك مستوى فكرياً يماثل مستواه. تابعي المزيد: أكثر الأبراج توافقاً مع برج الجدي

احترميه

تحلّي بالأخلاق الحسنة والحميدة، واظهري له الذوق والأدب قي إنفعالاتك وكلماتك، وإعطاءه فرصةً للتعبير عن وجهة نظره واحترامها، وتصرفي بشكلٍ مهذب. امنحيه مساحته الخاصة بين حين وآخر من دون الشعور بالقلق لانه مخلص جداً. احذري أن تتدخلي في أمور حياته بشكل مبالغ، عليك أن تدركي التوقيت المناسب الذي يمكنك فيه الانسحاب وعدم التواجد بحياته حينما يفضل هو ذلك، لأنه يرغب في أن يتصرف بشكل حر في أموره. لا تجعليه يشعر أنه محاصر أعطيه المساحة الكافية لحياته حتى يتصرف بحرية.

كوني واثقة من نفسك

الثقة هي إحدى الطرق المؤكدة لجعل رجل برج الجدي يقع في حبك. في اللحظة التي يكتشف فيها أنك امرأة واثقة من نفسها، من السهل أن تفوزين بقلبه. كما يجب أن تكوني واقعية في توقعاتك وأن تتعلمي التعامل مع الأشياء من وجهة نظر منطقية.

تابعي المزيد: صفات المرأة برج الجدي في الحب