موعد مباراة الاتحاد والفيحاء في نهائي كأس السوبر السعودي.. رابط شراء التذاكر

موعد مباراة الاتحاد والفيحاء في نهائي كأس السوبر السعودي.. رابط شراء التذاكر- الصورة من حساب كأس السوبر على تويتر
موعد مباراة الاتحاد والفيحاء في نهائي كأس السوبر السعودي.. رابط شراء التذاكر- الصورة من حساب كأس السوبر على تويتر

يترقب جمهور الكرة السعودية غدا مباراة حاسمة بين فريقي الاتحاد ونظيره الفيحاء في نهائي كأس السوبر السعودي، ومن المقرر أن تنطلق المباراة على استاد ملعب الملك فهد الدولي في تمام الـ7 مساءً بتوقيت القاهرة، والـ8 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويتنافس فريق الاتحاد ضد نظيره الفيحاء بعدما اقتنص بطاقة التأهل من النصر السعودي بثلاثية مقابل هدف، فيما ارتقى الفيحاء للنهائي على حساب الهلال السعودي بهدف دون رد.


مواجهة الاتحاد والفيحاء

من المقرر أن يواجه الاتحاد غدا الأحد الموافق 29 يناير 2023 نظيره الفيحاء على استاد ملعب الملك فهد الدولي، لحسم لقب كأس السوبر السعودي، والجدير بالذكر أن الاتحاد لم ينل لقب بطل كأس السوبر السعودي من قبل طوال تاريخه، كذلك الحال نسبة إلى فريق الفيحاء، ومن المتوقع أن يكسر أحدهما تلك القاعدة الليلة، في وجود الحكم الأرجنتيني فيرناندو رباليني.

رابط شراء تذاكر مباراة الاتحاد والفيحاء

استعرض الحساب الرسمي لكأس السوبر السعودي على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، رابط حجز تذاكر المباراة ويمكنك حجز التذاكر من هنا، كما يمكنك الحصول على تذاكر مجانية للمباراة اليوم السبت الموافق 28 يناير 2023 عبر حضورك لفعالية التصوير مع كأس سوبر بيرين في النخيل مول من الساعة الـ4 مساءً وحتى الـ11 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.


مؤتمر صحفي غدا

تستقبل قاعة المؤتمرات في استاد الملك فهد الدولي غدا مؤتمرا صحفيا يجمع مدربي فريقي الاتحاد والفيحاء للحديث عن التشكيل المتوقع وكل ما يتعلق بالمباراة الفاصلة لحسم لقب بطل كأس السوبر السعودي 2023.

تاريخ كأس السوبر السعودي

تعود الشرارة الأولى لانطلاق كأس السوبر السعودي لعام 1979، حيث استقبل استاد الأمير عبدالله الفيصل، بمدينة جدة مباراة الأهلي السعودي والهلال الذي توج باللقب في تلك النسخة.

في 2012 تم اعتماد بطولة كأس السوبر السعودي بشكل رسمي، لتقام أو مباراة ضمن فعاليات السوبر السعودي بشكل رسمي 2013 بعد اعتمادها من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم، وفاز في تلك النسخة نادي الفتح بالبطولة بـ3 أهداف مقابل هدفين، وفي النسخة الأخيرة قبل انطلاق النسخة الحالية حسم اللقب لصالح نادي الهلال السعودي ضد الفيصلي، ورغم أن الأنظار كانت تتجه نحو النصر والهلال من أجل حسم اللقب، إلا أنه في مفاجأة غير متوقعة اقتنص كل من الاتحاد والفيحاء بطاقة التأهل للنهائي لحسم اللقب بينهما في 2023.
 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر