عائشة بن أحمد بعد دفن والدها: ظهري تقسم

عائشة بن أحمد - الصورة من حسابها الشخصي على الفيس بوك
عائشة بن أحمد - الصورة من حسابها الشخصي على الفيس بوك

ودعت الفنانة عائشة بن أحمد، والدها الراحل برسالة قصيرة ومؤثرة تعبر عن حزنها فور دفن جثمانه، مؤكدة أن ظهرها "اتقسم" بعد وفاته، وتلقت عائشة دعماً من نجوم الفن عبر حسابها الشخصي على موقع الفيس بوك، ولم تعلن حتى الآن عن موعد ومكان قبول العزاء في مصر.

ونشرت الفنانة عائشة بن أحمد عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك منشوراً جديداً، تعبر فيه عن حزنها على رحيل والدها، حيث كتبت فيه: ظهري تقسم.

ودعمتها النجمة هنا الزاهد بتعليق قالت فيه: ربنا يرحمه ويصبرك، ودعا المخرج محمد ياسين للفقيد قائلاً: الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه ويصبر قلبك، ونعت عبير صبري الفقيد بقولها: ربنا يخفف عنك حبيبتي ويرحم بابا ويغفر له.

وأقيمت صلاة الجنازة على والد الفنانة عائشة بن أحمد وتم دفن جثمانه، أمس الإثنين 30 يناير 2023، بعد صلاة العصر، بمقبرة الزلاج بتونس.

على جانب آخر، تستعد الفنانة التونسية عائشة بن أحمد لبدء تصوير مشاهد مسلسلها الرمضاني الجديد الذي يحمل عنوان "مذكرات زوج"، الذي بدأ تصويره بالفعل بنفس توقيت إعلان وفاة والدها أول أمس الأحد، ويشاركها البطولة كل من الفنان خالد الصاوي وطارق لطفي.

المسلسل يتكون من 15 حلقة وسيتم عرضه في الموسم الرمضاني 2023، وتدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي، وهو مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل أحمد بهجت وأعد المعالجة الدرامية لها والسيناريو والحوار الكاتب محمد سليمان عبدالمالك، إخراج تامر نادي، وسيتم الكشف عن باقي أبطاله خلال الفترة المقبلة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"