الشباب يفوز على ضمك ضمن الجولة 15 من دوري روشن السعودي

فريق الشباب- الصورة من حساب الشباب على تويتر
فريق الشباب- الصورة من حساب الشباب على تويتر

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب اليوم الخميس "2-1" على نظيره ضمك، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض، وذلك ضمن مباريات الجولة 15 من دوري روشن السعودي.
وسجل الهدف الأول للشباب الإسباني سانتي مينا في الدقيقة 9، بينما سجل البرازيلي كارلوس جونيور الهدف الثاني في الدقيقة 10.

وسجل هدف ضمك الوحيد اللاعب عبدالعزيز مكين في الوقت البدل ضائع.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الشباب إلى 34 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما تجمد رصيد ضمك عند 21 نقطة في المركز الثامن.

استعادة التوزان

وبعد أربع مباريات لم يتذوق خلالها طعم الفوز، استعاد الشباب توازنه على حساب الطائي في مباراة مقدمة من المرحلة 18، وهو يتطلع إلى حصد النقاط الكاملة للبقاء في مربع المنافسة على اللقب.
ولم يختلف وضع ضمك عن مضيفه، فبعد سلسلة من النتائج السلبية، نجح في تحقيق الفوز على حساب الفتح، وآملاً بتحقيق نتيجة إيجابية أمام الشباب.

المرحلة الأخيرة

وتعد هذه المرحلة الأخيرة من مباريات دور الذهاب بطولة الدوري السعودي للمحترفين بمواجهات أبها مع الخليج والباطن مع التعاون والشباب وضمك.
تابعي المزيد: النصر يفوز على الاتفاق بهدف دون رد في منافسات دوري روشن السعودي

بـ10 لاعبين التعاون يفوز على الباطن

حقق فريق الكرة بنادي التعاون، الفوز بنتيجة "1-0"، على نظيره الباطن، وذلك في اللحظات الأخيرة من المباراة التي جمعتهما على ملعب الباطن ، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023

وسجل حسن كادش هدف التعاون في الدقيقة 90+2، ليقود الذئاب لاقتناص 3 نقاط في اللحظات الأخيرة من ملعب الباطن.

وواصل التعاون المباراة بعشرة لاعبين منذ الشوط الثاني، بعد تلقي سليمان هزازي، لاعب التعاون، بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 45+5 من عمر المباراة.

أبها يوقف انتصارات الخليج

من ناحية أخرى، أوقف فريق أبها الأول لكرة القدم، انتصارات الخليج ضيفه المتتالية، بعد فوزه "2-0"، ضمن مباريات الجولة الـ15 من دوري روشن السعودي للمحترفين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في مدينة أبها السعودية.
وخيم التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول، وتغير الوضع في الشوط الثاني، حيث سجل العراقي سعد ناطق هدف الفريق الأبهاوي الأول عند الدقيقة 71 بعد عرضية من نواف الصعدي ليضرب الكرة برأسه ويحولها في شباك الفريق الخلجاوي، وأضاف التونسي سعد بقير هدف أصحاب الأرض الثاني عند الدقيقة 81 بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك الخليج.
يُشار إلى أن أبها سيلاقي الرائد، الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، فيما يحل الخليج ضيفاً على الهلال، في اليوم ذاته، في حال خروج الهلال من كأس العالم للأندية.

نتائج مباريات اليوم - الصورة من حساب دوري روشن السعودي بتويتر
نتائج مباريات اليوم - الصورة من حساب دوري روشن السعودي بتويتر

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر