اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كارلي بيرس وآشلي ماكبرايد تصنعان التاريخ في موسيقى الريف

(L-R) Carly Pearce and Ashley McBryde  at Allegiant Stadium on March 07, 2022 in Las Vegas, Nevada. Kevin Winter/Getty Images for ACM/AFP
(L-R) Carly Pearce and Ashley McBryde at Allegiant Stadium on March 07, 2022 in Las Vegas, Nevada. Kevin Winter/Getty Images for ACM/AFP

عندما صعدت مطربتي الريف كارلي بيرس وآشلي ماكبرايد على خشبة المسرح لقبول جائزة غرامي، كان هذا الصعود بمثابة الصعود للمجد حيث صنعت كلٌ منهما التاريخ.
فازت كارلي بيرس، 32 عاماً، وآشلي ماكبرايد، 39 عاماً، بجائزة أفضل دويتو لأغنية الريف Best Country Duo / Group Performance عن دويتو "Never Wanted To Be That Girl"، ليصبحا أول ثنائي نسائي يفوز بهذا الشرف منذ ظهورهما لأول مرة في عام 2012. وتظهر الأغنية في ألبوم بيرس المتميز لعام 2021، " Written In Stone.29 :" ويمثل هذا الفوز أول فوز بجائزة غرامي لبيرس وماكبرايد، حيث كافأت أكاديمية التسجيل المطربتين خلال البث التلفزيوني المسبق "حفل العرض الأول" ظهر الأحد في لوس أنجلوس.
وقالت بيرس للصحفيين في الكواليس عن آشلي ماكبرايد: "لطالما أحببت موسيقى آشلي وكنت من المعجبين بها. إنها أخت بلدي. لقد وجدنا حقاً حباً حقيقياً لبعضنا البعض. عندما كتبنا هذه الأغنية، ارتبطنا حقاً بقصة من واقع الحياة. أنا أشعر بأنني محظوظة جداً".

حفل غرامي 2023 يشهد المزيد من الإنجازات النسائية


شهد حفل توزيع غرامي الـ65 المزيد من النجاحات، حيث حققت النجمة فيولا ديفيس إنجازاً غير مسبوقٍ لها بعد حصولها على جائزة غرامي أفضل كتاب صوتي وتسجيل رواية وقصص عن مذكراتها Finding Me. وبهذا تكون الممثلة البالغة من العمر 57 عاماً قد حصلت على اللقب المنشود EGOT، الذي يتطلب أيضاً حصولها على جائزة أوسكار O، جائزة إيمي E، وجائزة توني T.

تكريم الراحلين في حفل جوائز غرامي


أعلنت أكاديمية التسجيل في 1 فبراير أن غرامي سيكرم الراحلة لوريتا لين، مغني الراب Takeoff، وكريستين ماكفي بأداء خاص في حفل توزيع الجوائز.
تم تعيين كاسي موسغريفس لأداء أغنية Coal Miner’s Daughter تكريماً للوريتا لين، بينما سيُكرَّم الرابر الأميريكي كوافو وفرقة Maverick City Music ، المغني الراحل Takeoff بأغنية Without You. في غضون ذلك، ستأخذ شيريل كرو وميك فليتوود وبوني رايت المنصة لتذكر كريستين ماكفي بأغنية Songbird.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»