إنقاذ لاعب كرة القدم كريستيان أتسو بعد أن كان مفقوداً بسبب زلزال تركيا

Ghana's midfielder Christian Atsu at the Ismailia Stadium on June 25 , 2019. OZAN KOSE / AFP
Ghana's midfielder Christian Atsu at the Ismailia Stadium on June 25 , 2019. OZAN KOSE / AFP
ينتظر نادي نيوكاسل بفارغ الصبر أنباء عن لاعب خط الوسط السابق كريستيان أتسو وسط تقارير تفيد بإنقاذه بعد أن حوصر تحت أنقاض الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا يوم الاثنين.

وفقاً لموقع Independent، هناك تقارير متفائلة اليوم حول اللاعب الغاني، حيث زعمت أنه تم العثور عليه تحت أنقاض أحد المباني في أعقاب الزلزال الذي ضرب جنوب تركيا. ويأتي ذلك بعد أن قيل إن اللاعب الدولي الغاني البالغ من العمر 31 عاماً، والذي يلعب الآن مع فريق نادي هاتايسبور Hatayspor التركي الممتاز، مفقود بعد أن تم انتشال زملاءه وأعضاء الجهاز الفني للنادي من تحت الأنقاض، وفقاً لموقع The Guardian.
وقالت عدة تقارير مساء الاثنين إن أتسو- الذي أفادت التقارير أنه مفقود إلى جانب المدير الرياضي لهاتايسبور؛ تانر سافوت- قد عُثر عليه على قيد الحياة، حيث قال منفذ A Bola البرتغالي إنه تعرض لإصابات في قدمه اليمنى وصعوبة في التنفس.

إلتحاق كريستيان أتسو بالأندية العالمية


انضم كريستيان أتسو إلى تشيلسي في 2013، لكنه لم يلعب أي لحظة تنافسية مع النادي حيث تم إرساله على سبيل الإعارة لعدد من المواسم بما في ذلك إيفرتون ونيوكاسل. على الرغم من أنه شارك في خمس مباريات فقط في إيفرتون، إلا أنه أُعجب بما يكفي على سبيل الإعارة في نيوكاسل للانتقال بشكل دائم إلى نيوكاسل.
في المجموع، خاض 107 مباراة مع النادي، وسجل ثمانية أهداف، قبل أن ينضم إلى فريق الرائد السعودي في عام 2021.
كان أتسو يلعب يوم الأحد لصالح هاتايسبور، وسجل هدفاً في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع في الفوز 1-0 على قاسم باشا. وكتب في رسالة بعد المباراة: فوز مهم للفريق. يسعدني أن أكون في ورقة التسجيل.

زلزال تركيا وسوريا


ضرب زلزال عنيف بلغت قوته 7.8 درجة وسط تركيا وشمال غرب سوريا فجر يوم الاثنين الموافق 6 فبراير، مما أسفر عن مقتل آلاف الأشخاص وإصابة الآلاف بعد أن انهارت مبان في أنحاء المنطقة فيما يجري البحث عن ناجين محاصرين تحت الأنقاض. وقد شعر كل من سكان قبرص ولبنان بالزلزال الذي وقع في وقت مبكر من صباح اليوم الاثنين. ويُعد هذا الزلزال أكبر كارثة شهدتها تركيا منذ زلزال أرزينجان عام 1939.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»