في يوم الحب أفكار هدايا مناسبة للزوجة

الشيكولاتة
علبة الشيكولاتة من أكثر الهدايا ارتباطاً بيوم الحب- pexels-towfiqu-barbhuiya
العطور
العطور من أكثر الهدايا التي تحبها المرأة- pexels-dids
المكياج
علبة المكياج من أجمل هدايا يوم الحب- pexels-anderson-guerra
عشاء رومانسي
عشاء رومانسي للزوج مع زوجته فقط- pexels-luis-quintero
الشيكولاتة
العطور
المكياج
عشاء رومانسي
4 صور
تتعدد المناسبات، ولا تزال الهدية تحتفظ بأهميتها بين الأزواج، فهي لغة راقية بينهم لإنعاش حبهم والحفاظ عليه متوهجاً من ضغوط الحياة وكثرة الأعباء والمسئوليات.
ويوم الحب هو اليوم المثالي لجعل الزوجة تشعر باهتمام زوجها بها ومنزلتها في قلبه. واختيار الهدية في هذا اليوم عادة يكون لها طابع رومانسي؛ لأنها تكون مُحمَّلة بالمشاعر والأحاسيس الرقيقة.
وعلى الرغم من أن فن اختيار الهدايا يبدو وكأنه مهمة بسيطة، إلا أنه يحمل مسئولية كبيرة بقدر التفكير في اكتشاف ما هو مناسب للزوجة. فقد يبدو اختيار الهدية المناسبة للزوجة سهلاً لبعض الأزواج، إلا أنها قد تكون محيِّرة للبعض الآخر.
لذلك، لكل الأزواج، تمد لك سيدتي لغة العون وتعرض لك بعض أفكار هدايا بسيطة وغير مكلفة لزوجتك في هذه المناسبة، من موقع Good House Keeping.

باقة من الزهور الحمراء

يوم الحب يعني الورود الحمراء- pexels-samir-aliyev

تُعد الزهور والورود أكثر الهدايا ترادفاً ليوم الحب، فهي واحدة من أكثر الهدايا التي تفضلها النساء خاصة في هذا اليوم. هدية كتلك قادرة على نقل كل المشاعر والأحاسيس الرومانسية للزوجة حتى لو لم ينطق بها الزوج. هذا بالإضافة إلى التأثير النفسي لمظهر الورود ورائحتها التي تُنعش القلب، وتجلب الراحة والهدوء في النفس.

علبة مكياج فخمة

علبة المكياج من أجمل هدايا يوم الحب- pexels-anderson-guerra

كل سيدة تهتم بجمالها وإبراز أنوثتها تحتاج لعلبة مكياج فخمة وأدواتها لتتزين بها. إذا أراد الزوج أن يعبر لزوجته عن اهتمامه بها وبجمالها، ستكون هذه الهدية مثالية جداً ومعبرة جداً عن غلاوة المرأة في قلب زوجها.

عشاء رومانسي على أضواء الشموع

عشاء رومانسي للزوج مع زوجته فقط- pexels-luis-quintero

من الجيد أن يعطي الزوج بعضاً من وقته لزوجته في هذا اليوم، ويأخذها في موعد رومانسي للعشاء على أضواء الشموع، وأن يتمحور الكلام عن حبهما وذكرياتهما الجميلة سوياً.
وإذا كان لديهما أطفال، من الممكن الاستعانة بوالدة الزوج أو الزوجة أو الأخت لاستضافة الأطفال والاستمتاع باللحظات الرومانسية سوياً فقط.

دمية "الدبدوب"

من أكثر الهدايا شيوعاً في يوم الحب هو الدبدوب وخاصة اللون الأحمر منه، فمهما كانت سن الزوجة، سيظل الدبدوب من أفضل الهدايا التي تحبها النساء، وسيبقى أثره الطيب في النفس؛ لأنه يحمل مشاعر الوفاء والحب.

الإكسسوارات والمجوهرات

كل النساء يعشقن الزينة والظهور بأحلى مظهر بأشيك الحلي والمجوهرات والإكسسوارات، لذلك ستكون هذه الهدية مميزة؛ لأنها مهما كانت قيمتها سواء باهظة أو بسيطة، فهي تؤكد للزوجة مدى اهتمام زوجها بمظهرها. كما أنها تحمل الكثير من معاني الحب، وستكون اختياراً موفقاً طوال العمر خاصة إذا كانت تحمل أول حرف من اسمها أو بشكل قلب.

الشيكولاتة

علبة الشيكولاتة من أكثر الهدايا ارتباطاً بيوم الحب- pexels-towfiqu-barbhuiya

الشيكولاتة من أكثر الهدايا ارتباطاً بيوم الحب، وأغلبية النساء تحب الشيكولاتة. لذلك، من الممكن تقديم هذه الحلوى في صندوق أحمر ويا حبذا لو كان الصندوق على شكل قلب.. حتماً ستسعد الزوجة بهذه الهدية.

هدية شخصية

تفضل الكثير من الزوجات تلقي الهدايا الشخصية التي تعكس شخصيتها أو صورتها، لذا يمكنك تصميم لوحة مرسومة يدوياً لها، أو "بانر" يحمل بعض كلمات التقدير والعرفان، يقوم الزوج بتزيين أحد حوائط المنزل به.

العطور والمنتجات العطرية

تعشق معظم النساء العطور، فهي تحمل الكثير من المشاعر؛ لأنها تربط العقل بالذكريات المعنوية المحملة مع شم العطر. لذا فاختيار عطر ذي رائحة ناعمة، يعتبر هدية مثلى للزوجة، كما يمكن استغلال موسم التخفيضات وإهداؤها أحد عروض منتجات العناية بالجسم ذات الروائح العطرية.