غداً.. ريهانا تعود للغناء المباشر في بطولة سوبر بول

Rihanna at Phoenix Convention Center on February 09, 2023 in Phoenix, Arizona. Mike Coppola/Getty Images/AFP
Rihanna at Phoenix Convention Center on February 09, 2023 in Phoenix, Arizona. Mike Coppola/Getty Images/AFP

كرة القدم الأمريكية سوبر بول، Super Bowl، أو اللعبة الكبرى كما يسميها البعض، هي واحدة من أكبر الأحداث الرياضية وأكثرها مشاهدة في الولايات المتحدة، وتجمع المباراة النهائية الشهيرة لبطولة كرة القدم الأمريكية، ملايين الأمريكيين أمام أجهزة التلفزيون الخاصة بهم . لعدة سنوات حتى الآن، دعا عرض استراحة الشوط الأول لـ Super Bowl العديد من النجوم العالميين للحضور والغناء والأداء. بعد مادونا، فرقة Maroon 5، شاكيرا، وجنيفر لوبيز وذا ويكند، تمت دعوة ريهانا لإبهار المتفرجين والمشاهدين في عام 2023. وقد قبلت ريهانا العرض وهي الآن تستعد لعودتها الكبيرة إلى دائرة الضوء في عرض نهاية الشوط الأول لمباراة كرة القدم الأمريكية Super Bowl، والمقرر إقامتها في 12 فبراير في Glendale، أريزونا، وذلك بعد إنقطاع طويل. وبذلك ستخلف ريهانا، التي تنحدر أصولها من جزيرة باربادوس، الدكتور دري، سنوب دوغ، كيندريك لامار، ماري جي بليدج، وإيمينيم الذين قدموا عرضاً رائعاً في عام 2022 خلال إستراحة الشوط الأول.

ريهانا تعود للغناء بعد فترة كبيرة

تأتي عودة مغنية Diamond، 34 عاماً، بعد أن كان تركيزها منصباً في الأيام الماضية على دورها كأم بعد أن رحبت بطفلها الأول مع شريكها آساب روكي في مايو. وفي السنوات القليلة الماضي كانت تهتم بكونها سيدة ورائدة أعمال في أعمالها التجارية الخاصة. في أكتوبر الماضي، أصدرت ريهانا أغنيتها الأولى منذ ما يقرب من سبع سنوات بعنوان Lift Me Up، حيث كان آخر ألبوم للمطربة بعنوان Anti في عام 2016. ظهرت الأغنية على الموسيقى التصويرية لفيلم Black Panther: Wakanda Forever، وهي بمثابة تكريم للممثل الراحل تشادويك بوسمان. وقد تم ترشيح أغنية Lift Me Up حالياً في حفل توزيع جوائز الأوسكار لهذا العام لأفضل أغنية أصلية.

ريهانا تعلن مشاركتها في سوبر بول

كانت ريهانا قد أعلنت في سبتمبر من العام الماضي أنها ستتصدر عرض نهاية الشوط الأول لسوبر بول. في ذلك الوقت، قامت ببساطة بمشاركة صورة على إنستغرام للكرة في يدها، ولم تضف أي تعليق. قال سيث دودوسكي، رئيس قسم الموسيقى في اتحاد كرة القدم الأميركي في بيانه: "يسعدنا أن نرحب بريهانا في مرحلة عرض استراحة الشوط الأول. ريهانا هي فنانة لا تتكرر إلا مرة واحدة في الجيل وكانت تمثل قوة ثقافية طوال مسيرتها المهنية. ونتطلع إلى التعاون مع ريهانا وRoc Nation وApple Music لتقديم أداء تاريخي آخر للمشجعين في استراحة الشوط الأول".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»