موديلات عبايات باللون الأحمر ليوم الحب

عباية ناعمة من خولة المراغي
عباية ناعمة من خولة المراغي

الأحمر بمختلف درجاته هو اللون الأكثر تفضيلاً لدى الكثير من النساء في يوم الحب، ولتحتفلي به اخترنا لك عدة موديلات لعبايات محتشمة تناسب المرأة الخليجية، ويمكنك اختيارها بتصاميم مستلهمة من مدونات الموضة والاعلاميات المحجبات.

عباية ناعمة من خولة المراغي


العبايات الناعمة هي الخيار الأول الذي لا تتخلى عنه كل أنثى عند اختيار عبايتها، فهو يناسب مختلف الإطلالات، ويمدك بالأناقة والتميز، وفي يوم الحب يمكنك تنسيقه من وحي مدونة الموضة والإعلامية البحرينية خولة المراغي؛ حيث ظهرت بعباية مفتوحة بقصة البشت المصممة بطيات قماشية ناعمة على أطراف التصميم مع أزياء اللون الأسود، ولجأت لإضفاء لمسة من الفخامة بساعة ذهبية.

عباية مطرزة من شهد الزهراني


لأن العبايات المطرزة من القطع التي لا يمكن لأي أنثى أن تستغني عنها في مختلف الإطلالات، اخترنا لك إطلالة مدونة الموضة السعودية شهد الزهراني، التي تألقت بعباية باللون الأحمر العنابي مصممة بقصة واسعة مع أكمام شفافة مطرزة وحجاب مطرز بالكامل، لمنحها خياراً استثنائياً. تابعي معنا موديلات عبايات باللونين الأبيض والرمادي على طريقة المدونات

عباية لامعة من حوراء الفارسي


لا تتخلى مدونة الموضة العمانية والإعلامية حوراء الفارسي عن اختيار أجمل تصاميم العبايات في كل إطلالة، وقد اختارت عباية لامعة بقصة واسعة مطرزة بالفصوص الفضية في منطقة الصدر والأكتاف؛ لمنحها لمسة من الفخامة والإشراق عند الاحتفال بهذه المناسبة.

عباية بلون داكن من تسنيم أبو سيد


أما إن كنتِ تفضلين عباية بسيطة بلون داكن، فقد ارتدت مدونة الموضة الفلسطينية تسنيم أبو سيدو عباية عنابية بقصة منسدلة بتصميمها مع حجاب باللون الأحمر لتُبرز التباين بين اللونين بطريقة عصرية وبسيطة. تابعي معنا أزياء محجبات بألوان محايدة