رنا رئيس من أمام الكعبة: لم أجد راحة أكثر من بيت الله

رنا رئيس - الصورة من حسابها على إنستغرام
رنا رئيس - الصورة من حسابها على إنستغرام

كشفت الفنانة رنا رئيس، عن تواجدها في الحرم المكي لأداء مناسك العمرة وإحياء الذكرى السنوية الثانية لوفاة والدها وجدها من أمام الكعبة، وقالت إنها لم تجد الراحة إلا في بيت الله الحرام، ودعت الله أن يجعل والدها وجدها من ورثة جنة النعيم.

ونشرت رنا رئيس مجموعة صور من أمام الكعبة، وعلقت عبر حسابها على موقع إنستغرام قائلة: «يا الله! كم كنت قريبةً منكم اليوم، رحلوا عني بالأمس واليوم هي الذكرى السنوية الثانية لأبي وجدي! لم أجد راحة أكثر من بيت الله! اللهم اجعل أبي وجدي من ورثة جنة النعيم يا الله».

وأضافت رنا: «اللهم تقبل دعائي لهم، واغفر لي ولهم وهون علينا كل صعب، اللهم إني أحمدك على كل نعمة، وأسألك الصبر دائماً على كل بلية، وأرجو رحمتك في كل حال كنت عليه، اللهم ارزقنا في عامنا القادم صلاة أخرى في الكعبة، اللهم تقبل منا، وعافنا واعف عنا، وعلى طاعتك أعنا».

واختتمت: «أطلق ألسنتنا بذكرك وشكرك وحسن عبادتك، ولا تكلنا إلى أحد غيرك أبداً ما حيينا، واكتب لنا العمرة في العام القادم إن كان في العمر بقية».

ريهام عبدالغفور تطلب من رنا رئيس الدعاء

وجاء التعليق الأول من ريهام عبدالغفور التي تجسد دور والدة رنا في مسلسل "أزمة منتصف العمر" وطلبت منها الدعاء لها من أمام الكعبة، بينما علقت الفنانة ركين سعد التي جسدت بنفس العمل دور صديقتها وزوجة أبيها: «الله يرحمهم يا رب ويصبرك دائم»، ووضعت أكثر من نجمة أيقونات للقلب منهن جميلة عوض وهاجر الشرنوبي.

رنا رئيس تشارك ببطولة فيلم "المكلكعين"

وبدأت رنا تصوير فيلم "المكلكعين" من بطولة محمد الكيلاني، أحمد فتحي، ميس حمدان، وعصام صاصا وإخراج حسن البلاسي وتأليف أحمد عثمان وإنتاج أحمد سمير.

والفيلم يضم عدداً كبيراً من ضيوف الشرف منهم محمود حافظ ومنة عرفة وإبرام سمير وصبا الرافعي وريهام محيي الدين، وهناك عدد كبير من المفاجآت التي يجري إعلانها الفترة المقبلة بخصوص ضيوف شرف الفيلم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".