حلمي بكر وحقيقة تعرضه لأزمة صحية بعد ساعات من مغادرة المستشفى

حلمي بكر مع لطيفة - الصورة من حساب لطيفة على تويتر
حلمي بكر مع لطيفة - الصورة من حساب لطيفة على تويتر

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، بعض الأنباء بشأن تعرض الموسيقار حلمي بكر، لوعكة صحية مرة أخرى، بعد ساعات قليلة من مغادرته المستشفى متوجهاً إلى منزله بصحبة ابنته، وانطلقت الشائعات بسبب عدم قدرة حلمي بكر على استكمال محادثة هاتفية مع أحد البرامج، وردت نقابة المهن الموسيقية ببيان رسمي أكدت فيه أن حلمي بكر بحالة صحية جيدة ولم يتعرض لأي أزمة جديدة.

وأضاف الدكتور محمد عبدالله، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، أن ما تم تداوله مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة، وكشف الحقيقة في بيان رسمي قال فيه: "هناك خبر تم تداوله منذ قليل عن إصابة الفنان حلمي بوعكة صحية جديدة، بعد خروجه اليوم من المستشفى، وبالتواصل مع الفنانة نادية مصطفى، أفادت بأنها أجرت اتصالاً هاتفياً مع الموسيقار الكبير حلمي بكر، منذ ساعتين وكان بخير، ولا صحة لما نُشر حول حدوث أي وعكة صحية جديدة للفنان الكبير حلمي بكر".

حلمي بكر أصر على مغادرة المستشفى

وغادر الموسيقار حلمي بكر المستشفى، بعد أن تحسنت حالته الصحية، بشكل طفيف، وتعهد بالتواصل الدائم مع الطاقم الطبي المسؤول عن حالته، حتى لا يتعرض لوعكات مفاجئة مرة أخرى.

وكشف الدكتور نور أبو حساب، تفاصيل خروج حلمي بكر من المستشفي بعد 24 يوماً من الخضوع لعلاج مكثف من مضاعفات السكر والمياه على الرئة، وأشار عبر حسابه على الفيس بوك إلى أنه اصطحب الملحن حلمي بكر إلى منزله ومعه ابنته ريهام وفي حضور أعضاء جمعية حماة الخير، وليد حسن والدكتور مصطفى عبدالعال، والمهندس محمود حسن، الذين جاءوا للترحيب به بسلامة الخروج، علماً بأن حلمي بكر يشغل منصب الرئيس الشرفي للجمعية التطوعية.

وأكد أن الموسيقار حلمي بكر يقدم الشكر والتحية لنقابة الموسيقيين وعلى رأسها الفنان مصطفى كامل ولكل فناني ونجوم مصر والعالم العربي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".