"المياه الوطنية" تنفذ مشروعا لإنشاء خطوط وشبكات للخدمات البيئية بمنطقة تبوك بتكلفة تجاوزت 169 مليون ريال

المياه الوطنية تنفذ مشروعا لإنشاء خطوط وشبكات للخدمات البيئية بمنطقة تبوك بتكلفة تجاوزت 169
المياه الوطنية تنفذ مشروعا لإنشاء خطوط وشبكات للخدمات البيئية بمنطقة تبوك بتكلفة تجاوزت 169

نفذت شركة المياه الوطنية، ممثلة بوحدة أعمال مياه منطقة تبوك بالقطاع الشمالي الغربي من تنفيذ أكثر من (19) كم من الخطوط الرئيسية وأكثر من (134) كم من الشبكات الفرعية لخدمة.

مشروع إنشاء خطوط وشبكات للخدمات البيئية

وبيّنت أن المشروع تكلفته تجاوزت (169) مليون ريال، ويهدف إلى إيصال الخدمات البيئية للمستفيدين في أحياء (النخيل –التعاون –القدس –غرناطة – طيبة- السعيدات) وجزء من حي (الأندلس والنظيم).

وأكدت الشركة أن هذا المشروع يأتي في إطار خططها الاستراتيجية لتحقيق أهدافها التطويرية التي تتمثل في تعزيز بنيتها التحتية، وضمان استمرارية كفاءتها التشغيلية؛ وذلك عبر رفع نسب تغطيتها بالخدمات التي تقدمها لعملائها، مشدّدة في الوقت ذاته على أنها تراعي تطبيق أعلى معايير الجودة في تنفيذ مشاريعها بما يحقق الأهداف المرجوّةِ منها.

ودعت الشركة عملاءها في الأحياء المستهدفة بمدينة تبوك لتقديم طلبات إيصال توصيلات الصرف الصحي من خلال قنواتها الرقمية.

مشروعين للصرف الصحي برجال ألمع بتكلفة تتجاوز 40 مليون ريا

وقد سبق و أعلنت شركة المياه الوطنية، ممثلة بالقطاع الجنوبي الانتهاء من تنفيذ مشروعين لشبكات الصرف الصحي في محافظة رجال ألمع بمنطقة عسير بمرحلتيه الثانية والثالثة، بتكلفة إجمالية تزيد عن (40) مليون ريال.

وأكدت الشركة أنها تهدف إلى زيادة نسبة التغطية، وتوفير خدمات الصرف الصحي، ورفع الضرر البيئي عن (8) أحياء بمحافظة رجال ألمع وتحسين ورفع كفاءة منظومة الصرف الصحي بالمحافظة.

وأوضحت أن المشروعين تضمنا تنفيذ خطوط وشبكات بلغت أطوالها الاجمالية أكثر من (42) كيلو متر طولي، حيث تم تنفيذ أكثر من (28) كم طولي في المرحلة الثانية، فيما بلغت أطوال الشبكة المنفذة في المرحلة الثالثة أكثر من (14) كم طولي.

عن شركة المياه

شركة المياه الوطنية (شركة مساهمة سعودية، مملوكة بالكامل للدولة متمثلة في صندوق الاستثمارات العامة)، تقدم خدمات المياه والصرف الصحي وفقاً لأحدث المعايير العالمية بتضافر جهود الكوادر الوطنية مع نخبة من مشغلي هذا المرفق الحيوي على مستوى العالم من خلال عقود الشراكات الأجنبية،حيث تقوم الشركة بتكريس جهودها لتأمين مياه شرب ذات جودة عالية لجميع العملاء، وربط جميع المنازل بشبكات المياه والصرف الصحي، والحفاظ على موارد المياه الطبيعية و حماية البيئة، والاستفادة القصوى من مياه الصرف الصحي المعالجة، وتقديم خدمات راقية للعملاء، وتطوير الكفاءات السعودية وتدريبها حسب أحدث المعايير العالمية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر