كرستن ستيوارت تسجّل أجمل إطلالة في افتتاح مهرجان برلين السينمائي

US actress and jury member Kristen Stewart speaks on stage during the Opening Gala of the Berlinale, Europe's first major film festival of the year, in Berlin on February 16, 2023. Ronny HARTMANN / AFP
US actress and jury member Kristen Stewart speaks on stage during the Opening Gala of the Berlinale, Europe's first major film festival of the year, in Berlin on February 16, 2023. Ronny HARTMANN / AFP

شهدت السجادة الحمراء لمهرجان برلين السينمائي زخماً قوياً بعد عامين من الانقطاع الذي فرضته جائحة كورونا، وفي رصيده أكثر من 300 فيلم مشارك. وقد حشد المهرجان الذي يعرف باسم Berlinale بدورته الثالثة والسبعين أكبر عدد من النجوم ومن أبرزهم هيلين ميرين Helen Mirren وكيت بلانشيت Cate Blanchett و آن هاثواي Anne Hathaway وغيرهن ممن لبين الدعوة الى مدينة برلين، للمشاركة في واحد من أعرق وأهم المهرجانات السينمائية الدولية الذي يستمر لغاية 26 فبراير الجاري.

إطلالات سجلتها النجمات في مهرجان برلين

كرستن ستيوارت كانت الحدث

 

 

مهرجان برلين
  
Kristen Stewar on the red carpet for the premiere of the film 'She Came To Me' presented in the Berlinale Special Gala section, Europe's first major film festival of the year, on February 16, 2023 in Berlin.Ronny HARTMANN / AFP

 

 

بالرغم من أن هذا المهرجان يُعتبر من الأعرق والأهم في مجال صناعة السينما، فوجئ الجميع باختيار النجمة الشابة كرستن ستيوارت Kristen Stuart لتكون ضمن لجنة التحكيم الدولية، وقد أطلت على السجادة الرسمية كالعادة بفستان من توقيع دار شانيل Chanel، ينتمي الى مجموعة ربيع 2023 الراقية، والتي عرضت في أسبوع الموضة في باريس يناير الماضي على الخشبة. يتألف الفستان الخالي من الأكمام من تنورة بقصة الأميرات من التول المزدان بالكشاكش، ويزدان بحبال على الكتفين مرصعة بأحجار براقة ملونة وحزام عريض مثبت عند الخصر. كما انتعلت النجمة حذاء Duo Tone كلاسيكي وكنا نفضل لو انها انتعلت الحذاء الذهبي الذي ظهرت فيه العارضة خلال المهرجان، أو أي ستيليتو نيود لتتويج إطلالتها الساحرة.

إذا كنت من المتابعات لإطلالات النجمات في المهرجانات الدولية شاهدي المزيد من أزياء النجمة كيرستن ستيوارت ولِم تمّت مقارنتها بالليدي ديانا.

 

آن هاثواي في لباس جريء

 


إطلالة جريئة سجلتها نجمة فيلم She Came To Me آن هاثاواي Anne Hathaway بفستان من الغيبور الأسود من تصميم دار فالنتينو Valentino، وهو ينتمي الى مجموعة ربيع وصيف 2023 الراقية. وارتدت زي البودي سوت القصير النيود تحته مباشرة ليكشف عن ساقيها فقط. وقد انتعلت النجمة الحذاء المقفول العالي والأسود، لتتويج هذا الزي الرائع.

تابعي المزيد من أخبار فريق عمل وقصة فيلم افتتاح مهرجان برلين She Came to Me

 


ماريزا توماي تكسر رتابة الأسود


تألقت النجمة ماريزا توماي Marisa Tomei بفستان ميتاليكي ملون يزدان بأكمام قصيرة وبقصة ميدي منسدلة بحرية تحت الركبتين، وهو من تصميم دار باكو رابان Paco Rabanne. إطلالتها لاقت إعجاب النقاد خصوصاً وأن النجمة معروفة بذوق كلاسيكي وبميلها الى الظهور باللون الأسود والطابع المونوكروم على السجادة الحمراء، لذا شكل فستانها صدمة إيجابية للحضور ولمتابعيها بشكل خاص. كما انتعلت الحذاء الفضي من نوع ستيليتو بطابع Mirror heels.

لمعرفة المزيد من أخبار افتتاحيات الأفلام وأجمل الإطلالات من مهرجان برلين تابعي إنطلاق مهرجان برلين السينمائي