رانفير سينغ وبن أفليك يشاركان لحظة محادثة أثناء لعبة مشاهير دوري كرة السلة للمحترفين 

Ranveer Singh and Youtuber Jesser in Salt Lake City, Utah, February 17, 2023. Patrick T. Fallon / AFP
Ranveer Singh and Youtuber Jesser in Salt Lake City, Utah, February 17, 2023. Patrick T. Fallon / AFP
انضم أمس رانفير سينغ إلى فريق كل النجوم المشاهير لدوري كرة السلة للمحترفين NBA All-Star Celebrity في سولت ليك سيتي، ولاية يوتا، للمرة الثانية، حيث كان ممثل بوليوود جزءاً من فريق لاعب ميامي هيت السابق دواين ويد في مباراة المشاهير الكبيرة.
هناك التقى سفير العلامة التجارية للرابطة الوطنية لكرة السلة في الهند ونجم فيلم Gully Boy، مع بن أفليك ممثل فيلم Gone Girl في الملعب أثناء المباراة التي انتهت بفوز فريق ميامي هيت على فريق رايان بنتيجة 81 إلى 78.

وقد شارك حساب NBA India على إنستغرام صورة للنجمين في محادثة عميقة في الملعب. كان نجم بوليوود يرتدي زي الفريق، بينما ارتدي بن سترة بيضاء خفيفة مع بنطال بني وحذاء رياضي. وجاءت الصورة مع تعليق: "Gully Boy x Gone Girl (رمز تعبيري للقلب في العيون).

وقد نشر أحد المعجبين مقطع فيديو لرانفير سينغ وهو يقدم تحية مدوية للجمهور. فبينما كان يسير في الملعب، استقبله عدد من المشجعين. لوح الممثل بحماس للحشد وهو يحاول القيام ببعض الحركات الغريبة. وكان من بين زملائه الممثلين سيمو ليو، جانيل موناي، الكوميدي حسن منهاج، ولاعبة التنس فرانسيس تيافو.

بن أفليك وابنه صموئيل يفتتحان اللعبة


يقضي بن أفليك وابنه صموئيل، الذي يشاركه مع جينيفر غارنر، وقتاً رائعاً في لعبة كل النجوم المشاهير لدوري كرة السلة للمحترفين NBA All-Star Celebrity. كان لديهما شرف خاص بالإعلان عن الفرق، وكان الأمر لطيفاً للغاية.

لعبة المشاهير في دوري كرة السلة للمحترفين

The NBA All-Star Celebrity Game أو لعبة المشاهير في دوري كرة السلة للمحترفين، هي لعبة كرة سلة استعراضية سنوية تعقدها الرابطة الوطنية لكرة السلة وتضم لاعبي دوري كرة السلة NBA المتقاعدين ولاعبات دوري كرة السلة للمحترفات السيدات WNBA والممثلين والموسيقيين والرياضيين من رياضات أخرى غير كرة السلة.

أعمال رانفير سينغ وبن أفليك

فيلم بن أفليك القادم، Air، يروي قصة كيف وقَّع بائع أحذية في Nike كلاعب كرة سلة جديد اسمه مايكل جوردان للحصول على صفقة لارتداء أحذيتهم. النجمان مات ديمون وفيولا ديفيس هما أيضاً جزء من الفيلم الذي سيُعرض لأول مرة على Prime Video قريباً. الممثل، الذي يلعب دور المؤسس المشارك لشركة Nike، فيل نايت، كان في المباراة للترويج لفيلمه القادم.
شوهد سينغ آخر مرة في فيلم Cirkus لروهيت شيتي (2022) في دور مزدوج. من بطولة بوجا هيغدي، جاكلين فرنانديز، وفارون شارما، لم يكن أداء سينغ جيداً في شباك التذاكر. سيظهر رانفير بعد ذلك في فيلم Rocky Aur Rani Ki Prem Kahani لكاران جوهر مع علياء بهات.
قصة الحب أيضاً من بطولة الممثلين المخضرمين دارمندرا وجايا باتشان وشبانة عزمي. كان من المقرر إطلاق الفيلم في الأصل في أبريل ولكن تم تأجيله إلى 28 يوليو بدلاً من ذلك.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»