1454 مشاركة لفرقة موسيقى شرطة أبوظبي في 2022

1454 مشاركة لفرقة موسيقى شرطة أبوظبي في 2022. الصورة من شرطة أبو ظبي
1454 مشاركة لفرقة موسيقى شرطة أبوظبي في 2022. الصورة من شرطة أبو ظبي

شاركت فرقة موسيقى شرطة أبوظبي التابعة لإدارة المراسم والعلاقات العامة في (1454) فعالية خلال العام 2022 محققة إنجازًا لم يسبق له مثيل في تاريخ مشاركاتها وذلك تتويجًا للنجاحات الإبداعية المشرقة والمتميزة للفرقة منذ تأسيسها في عام 1963.

تطوير مستمر

وبحسب شرطة أبو ظبي أوضح "المقدم راشد خصيف الوحشي" رئيس قسم موسيقى شرطة أبوظبي عن تقديره للدعم الكبير من القيادات الشرطية في تزويد الفرقة الموسيقية بأفضل العناصر وأحدث الآلات والمعدات الموسيقية المستخدمة عالميًّا.

ولفت "الوحشي" إلى الحرص المستمر على تطوير ورفع مستوى أداء الفرقة، سواءً من الناحية البشرية من خلال البحث والاستقطاب لأفضل العناصر أو من الناحية الفنية في تقديم أفضل العروض، واختيار المقطوعات الموسيقية التي تتناسب مع المناسبات موضحًا أنّ الفرقة تعد شريكًا أساسيًّا في نجاح المعارض والمهرجانات وعروضها دائمًا تلبي رضا وإعجاب الجمهور .

أبرز مشاركات شرطة أبوظبي

وذكر أنّ فرقة موسيقى شرطة أبوظبي شاركت في مختلف المناسبات المجتمعية والرياضية والثقافية والمهرجانات والمعارض الدولية ومن أبرز مشاركاتها:
معرض إكسبو 2020.
• مهرجان الشيخ زايد التراثي.
• احتفالات وزارة الداخلية باليوبيل الذهبي على مستوى إمارات الدولة.
• المعرض الدولي للأمن الوطني.
• درء المخاطر آيسنار.
• احتفالات الدولة باليوم الوطني في جمهورية مصر العربية.
• بالإضافة للعديد من المعارض والمهرجانات.

130 شهادة شكر وتقدير

تجدر الإشارة إلى أنّ فرقة موسيقى شرطة أبوظبي حصلت على أكثر من 130 شهادة شكر وتقدير ودروع من مختلف الجهات الحكومية والخاصة عن مشاركتها الموسيقية التي أمتعت الجماهير بمعزوفاتها التي تنوعت بين الألحان الإماراتية والعربية والعالمية، وأضافت أكثر من 60 مقطوعة موسيقية عالمية لمختلف الدول وتدريب العازفين عليها ضمن مشاركتها في معرض اكسبو 2020 دبي العالمي وأدخلت العديد من الآلات النحاسية والوترية للفرقة.

609 مشاركات لفرقة موسيقى شرطة أبوظبي في 2021

تجدر الإشارة إلى أنّ فرقة موسيقى شرطة أبوظبي التابعة لإدارة المراسم والعلاقات العامة شاركت بـ609 فعاليات خلال العام 2021 تتويجًا للنجاحات الابداعية المشرقة والمتميزة للفرقة منذ تأسيسها في عام1963، حيث تعد من أوائل الفرق العسكرية الموسيقية في إمارة أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة.




يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر