كندة علوش عن مسلسل "بالطو": مختلف عن السائد

كندة علوش - صورة من صفحتها على انستغرام
كندة علوش - صورة من صفحتها على انستغرام
أشادت الفنانة كندة علوش، بالحبكة الدرامية لمسلسل " بالطو" الذي يعرض في الوقت الحالي، واصفة تلك الحبكة بـ " الطرح الذكي"
كما وجهت رسالة خاصة لبطل العمل الفنان عصام عمر، بسبب اجادته في تقديم الشخصية الذي ظهر بها خلال أحداث العمل، وهي شخصية "طبيب" يتعرض لمواقف طريفة وغير متوقعة في الوحدة الصحية التي يعمل بها.
وكتبت كندة علوش، عبر حسابها الرسمي على "تويتر" قائلة "تحية لكل صناع مسلسل بالطو على المسلسل الممتع الذكي المختلف.. موضوع جديد وطرح زكي وخفيف الدم إخراج جذاب وعصري موسيقى ممتعة.. تمثيل أكثر من رائع بداية من بطل العمل الاكتشاف عصام عمر مروراً بكل الأبطال.. (كاستينغ رائع) حقيقي عمل برا الصندوق مختلف عن السائد مسلي ممتع وجذاب"

قصة المسلسل وأبطاله

تدور أحداث مسلسل " بالطو أبيض" في إطار كوميدي، حول تكليف الطبيب الشاب حديث التخرج "عاطف"، الذي يجسد شخصيته الفنان الشاب عصام عمر، في وحدة صحية بإحدى القرى، ومن ثم يجد نفسه فجأة مديراً لتلك الوحدة الصحية ومسؤول عن كل شيء فيها.
ويناقش مسلسل بالطو أيضًا قضية "الدجل " والسحر بطريقة كوميدية، ضمن إطار أحداثه، ويواجه الطبيب الشاب العديد من الصعاب والمشاكل على مدار حلقات المسلسل.
مسلسل بالطو مأخوذ عن رواية "بالطو وفانلة وتاب "، ويضم عدداً من الفنانين منهم محمود البزاوي، محمد محمود، عصام عمر، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، مريم الجندي، وهو من سيناريو وحوار أحمد عاطف وإخراج عمر فؤاد المهندس.

آخر أعمالها الفنية

على جانب آخر، شاركت الفنانة كندة علوش في فيلمين الأول حمل اسم "نزوح" وعرض في العديد من المهرجانات الفنية آخرها، عرضه في الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، ودارت أحداثه في سوريا خلال صراعات السنوات الماضية، حيث يدمر صاروخ سقف منزل الفتاة زينة "حلا زين" ذات الـ 14 سنة، لتنام بعدها لأول مرة تحت النجوم، وتقيم صداقة مع عامر "نزار العاني" الصبي بالمنزل المجاور، ومع تصاعد العنف تُصر والدتها هالة "كندة علوش" على الرحيل وتدخل في صراع مع زوجها معتز "سامر المصري" الذي يرفض أن يتحول للاجئ ويمنع عائلته من ترك المنزل.
أما الفيلم الثاني لكندة علوش، حمل اسم "السباحتان" الذي عرض في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44، ويحكي الفيلم عن قصة السباحتين السوريتين يسرى وسارة مارديني اللتين انطلقتا في رحلة هروب من الحرب الأهلية في سوريا، بالسباحة عبر أمواج البحر الأبيض المتوسط وصولاً إلى التنافس في أولمبياد ريو دي جانيرو في 2016.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»