حنان مطاوع تكشف عن مفاجأة زوجها في يوم ميلادها

حنان مطاوع - الصورة من حسابها على انستغرام
حنان مطاوع - الصورة من حسابها على إنستغرام

كشفت النجمة حنان مطاوع عن مفاجأة خاصة أعدها زوجها المخرج أمير اليماني، بمناسبة الاحتفال بيوم ميلادها، مؤكدة أنها احتفلت في "إطار عائلي"، بسبب معاناتها من "احتباس الصوت"، وطمأنت جمهورها، مؤكدة أن حالتها الصحية صارت الآن أفضل.

ونشرت حنان مطاوع صوراً من احتفالها بيوم ميلادها ومفاجأة زوجها لها عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك، وعلقت قائلة: "مفاجأة زوجي الحبيب ليا في عيد ميلادي برغم انحباس صوتي (بقيت أحسن دلوقتي الحمد لله)، أحلى يوم برفقة أمي وبنتي وجوزي، اللهم لك الحمد دائماً وأبداً.

حنان مطاوع تشارك في "سره الباتع"

يذكر أن حنان مطاوع تشارك في مسلسل "هابي هالوين"، مع كل من الفنانيْن محمد كيلاني ومحمود عبد المغني، والذي بدأت تصويره الشهر الماضي، ويعرض في إطار بوليسي حول جريمة قتل تحدث يوم الهالوين، ويتكون من 6 حلقات.

كما تشارك في الموسم الرمضاني من خلال مسلسل "سره الباتع" المستوحى من رواية الأديب يوسف إدريس، للمخرج خالد يوسف، ويضم في قائمة أبطاله أكثر من 60 ممثلاً وممثلة من مختلف الأجيال.

إلى جانب ذلك، تخوض حنان مطاوع الموسم الرمضاني بمسلسل جديد بعنوان "بيت الحريم"، ويتكون من 30 حلقة، من تأليف أحمد صبحي وإخراج عبدالعزيز حشاد، ويشارك في بطولة العمل نضال الشافعي، ريم البارودي، عبدالعزيز مخيون، ناصر سيف، حسني شتا، أحمد فريد، عابد عناني، وعدد آخر من الفنانين، جارٍ التعاقد معهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»