شاكيرا في أول حوار بعد انفصالها من بيكيه تبوح بالكثير بشأن الانفصال

Shakira and Gerard Pique on September 5, 2019 in New York. Bryan R. Smith / AFP
Shakira and Gerard Pique on September 5, 2019 in New York. Bryan R. Smith / AFP
بعد شهور من انفصالها عن جيرارد بيكيه، انفتحت شاكيرا على علاقتها وانفصالها من شريكها لاعب فريق برشلونة السابق. جلست المغنية الكولومبية في ما يبدو أنها أول مقابلة تلفزيونية لها (أجريت باللغة الإسبانية) منذ الإنفصال في يونيو 2022 مع الصحفي المكسيكي إنريكي أسيفيدو من قناة Estrellas، عكست فكرها في تعلم الشعور بالكمال بمفردها، وتحدثت عن حزنها الأخير وكيف ساعدتها الموسيقى على الشفاء.

شاكيرا تنفتح للمرة الأولى عن انفصالها من بيكيه


أعربت المغنية البالغة من العمر 46 عامًا عن كيف أن انفصالها كان وقتاً صادقاً ووحشياً في حياتها، وأنها لم تشعر أبداً بدعم أصدقائها ومعجبيها. قالت: "لا تتحقق كل الأحلام في الحياة. ولكن الحياة تجد طريقة لتعويضها لك بطريقة ما."
قالت شاكيرا، 46 سنة ، للمضيف: "لطالما كنت أعتمد عاطفياً للغاية على الرجال- يجب أن أعترف بهذا- كنت مغرمة بالحب"، مضيفة أنها اعتقدت ذات مرة أن المرأة بحاجة إلى رجل لتشعر بالاكتمال.

قالت: "بطريقة أو بأخرى، تمكنت من تعلمها من منظور آخر وأشعر أنني سأكون على ما يرام بمفردي. عندما تضطر المرأة إلى مواجهة المصاعب في الحياة، فإنها تخرج أقوى. وعندما تخرج أقوى، فهذا يعني أنها تتعلم التعرف على نقاط ضعفها وقبولها". الآن، تقول شاكيرا إنها في طريقها إلى الأمام و تمكنت من الشعور بأنها كافية، وهو شيء "لم تكن تعتقد أنه سيحدث أبداً".
وقد ذكرت ابنيها؛ ساشا (8 أعوام) وميلان (10 أعوام) اللذان تشاركهما مع بيكيه (36 عاماً)، حيث قالت: "أشعر بالاكتمال، لأنني أشعر أنني أستطيع الاعتماد على نفسي ولدي طفلين يعتمدان علي. يجب أن أكون أقوى من الأسد. تلك القوة، لكي تكون حقيقية وليست واجهة، يجب أن تكون نتيجة ألم كبير. تقبُّل هذا الألم وتحمل الإحباط لأن هناك أشياء في الحياة لا تتحول بالطريقة التي نريدها". وأضافت مغنية Waka Waka: "هناك أحلام تتحطم وعلينا أن نلتقط القطع ونعيدها بأنفسنا".

شاكيرا وبيكيه يعلنان انفصالهما

Shakira and Gerard Pique on September 5, 2019 in New York.Bryan R. Smith / AFP

أعلنت شاكيرا ونجم كرة القدم أنهما سيذهبان إلى طريقهما المنفصل في يونيو، بعد أكثر من 11 عاماً من تأكيد علاقتهما لأول مرة. وقال الاثنان في بيانٍ مشترك: "نأسف للتأكيد على انفصالنا. نطالب بالخصوصية في هذه اللحظة من أجل رفاهية طفلينا، اللذان يمثلان أولويتنا القصوى. نشكركم مقدماً على تفهمكم واحترامكم".

شاكيرا تفتح النار على بيكيه من خلال أغانيها


منذ ذلك الحين، كثُرت الأقاويل عن علاقة عاطفية جديدة لبيكيه، حتى أصبح الأمر رسمي بعد أن نشر صورة تجمعه بحبيبته الجديدة كلارا تشيا، 23 عاماً، على حسابه الخاص بإنستغرام في يناير.
في هذه الأثناء، أصدرت شاكيرا أغنيتين، يبدو أنها تتناول الانفصال.
الأحدث هو تعاونها مع زميلتها النجمة الكولومبية كارول جي بأغنية عنوانها TQG، حيث تغنيان حول مشاهدة شريك سابق يمضي قدماً والطرق التي أصبحا بها أقوى.
في يناير، أصدرت أغنية مع المنتج الأرجنتيني بيزاراب بعنوان Music Session # 53. خلال مقابلتها مع أسيفيدو، قالت إنها دخلت الاستوديو في اتجاه وخرجت بطريقة أخرى، أثناء عملها على الأغنية.
وفي يوم الحب، نشرت شاكيرا مقطع فيديو آخر موجهاً إلى بيكيه، حيث يمكن رؤيتها وهي تغني أغنية Kill Bill للمغنية SZA، بينما تمسح أرضية مطبخها. اسم الأغنية مستوحى من فيلم Kill Bill، حيث تلعب الممثلة أوما ثورمان Uma Thurman دورThe Bride- تريد الانتقام من صديقها السابق المسمى بيل بقتله.
تقول كلمات الأغنية: "قد أقتل صديقي السابق، وليس أفضل فكرة، وصديقته الجديدة التالية، كيف سأصل إلى هنا؟ قد أقتل حبيبي السابق، وما زلت أحبه رغم ذلك، أفضِّل أن أكون في السجن بدلاً من أن أكون بمفردي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»