أجمل تسريحات ذيل الحصان للشعر القصير من وحي النجمات

الفنانة نوال الكويتية - الصورة من حسابها على إنستغرام
الفنانة نوال الكويتية - الصورة من حسابها على إنستغرام

لا تقتصر تسريحة ذيل الحصان بأشكالها المختلفة على الشعر الطويل فقط، بل بإمكان صاحبات الشعر القصير اعتماد أجمل تسريحات ذيل الحصان، التي تمنحهن إطلالة أنثوية رائعة، وتبرز ملامح وجههن، لا سيما أنها من تسريحات الشعر التي تناسب مختلف الأوقات، إذ بإمكان المرأة اعتمادها خلال أوقات العمل والأيام العادية والمناسبات في الوقت نفسه. وفي ما يلي، نرصد مجموعة من تسريحات ذيل الحصان للشعر القصير من وحي النجمات.

تسريحة البوني تيل من زمن الستينات


تسريحة البوني تيل التي تعود إلى مرحلة الستينات، التي اعتمدتها الفنانة أصالة في أحدث إطلالاتها، هي من أفضل الخيارات لإطلالة جذابة خلال المناسبات، فهي أنيقة وتمنح الشعر حجماً إضافياً. وإن أردت بإمكانك إضافة لمسة مميزة إليها، من خلال اعتماد أحد أكسسوارات الشعر الناعمة. واحرصي على اعتماد الغرة الجانبية المشدودة بالكامل إلى الخلف، للحفاظ على مظهر ناعم غير مبالغ فيه.

تسريحة البوني تيل الويفي العالية


ولإطلالة مفعمة بالأنوثة والجمال، تلهمك الفنانة أمل بوشوشة، تسريحة البوني تيل الويفي العالية مع الفرق النصفي والغرة المشدودة بإتقان إلى الخلف. تجمع هذه التسريحة الرقي والأناقة، وتبرز ملامح المرأة، وتجعل وجهها مشدوداً ومرفوعاً بشكل طبيعي.

تسريحة البوني تيل نصف المرفوعة


كذلك، تلهمك الفنانة نوال الكويتية إحدى تسريحات البوني تيل الشبابية، التي تمنحك مظهراً حيوياً نابضاً بالحياة، وهي تسريحة البوني تيل المموج نصف المرفوعة، التي تتركز على الغرة المسحوبة إلى الخلف بأسلوب ذيل الحصان مع الشعر الويفي المنسدل من الخلف، وخصلات الشعر المموجة المنسدلة على جانبي الوجه.

تسريحة البوني تيل المنخفض مع الغرة الجانبية العالية


بإمكان لمسة بسيطة أن تضفي جمالاً وتميزاً على تسريحة البوني تيل بأشكالها المختلفة. فهناك تسريحات شعر متنوعة من سيرين عبد النور تلهمك أجمل الإطلالات، بما فيها تسريحة البوني تيل المنخفض مع الغرة الجانبية العالية المنسدلة على جانب الوجه، والتي أضفت لمسة غير تقليدية على إطلالتها، فلا تترددي في أن تحذي حذوها.

تسريحة البوني تيل العالية الفوضوية


هذه التسريحة مناسبة جداً لجميع النساء من مختلف الأعمار، وهي تعد خياراً مثالياً للواتي يرغبن في إطلالة شبابية تجعلهن يبدين أصغر سناً وأكثر شباباً. إذ إن تسريحة البوني تيل العالية الفوضوية التي اعتمدتها الفنانة سميرة سعيد في إحدى إطلالاتها، هي من أجمل تسريحات الشعر التي تناسب مختلف الأوقات.