الأبراج بالتاريخ تكشف مميزات وعيوب شخصيتك

أبراج
الأبراج بالتاريخ تكشف مميزات وعيوب شخصيتك
الأبراج
يلعب التاريخ دوراُ هاماً في تحديد البرج والعناصر المنتمية إليه
أبراج
الأبراج
2 صور

تنقسم الدائرة الفلكية إلى اثني عشر برجاً، ومن خلال برجنا الفلكي، نتعرف على شخصيتنا بالتفصيل، والعديد من أسرارنا. يتم تحديد برجك من خلال تاريخ ولادتك، ويُعتبر علم الفلك والأبراج من العلوم المهمّة لمعرفة تواريخ الأبراج وشخصياتها. في الآتي، تابعي مع "سيدتي.نت"، لمعرفة الأبراج بالتاريخ وأهم المعلومات عنها.

تحديد برجك من خلال الكواكب وتاريخ ولادتك

يلعب التاريخ دوراُ هاماً في تحديد البرج والعناصر المنتمية إليه
برج الحمل

برج الحمل هو أول برج من الأبراج الإثني عشر من دائرة الأبراج. تمر الشمس من برج الحمل من 21 مارس الی 19 أبریل. تكون الشمس في أول هذا البرج عند اعتدال الشمس الربیعي. يحكمه كوكب المريخ وينتمي إلى الأبراج النارية. يتمتع بشخصية قيادية، ومدفوع برغبته للنجاح في كل شيء. يعشق المغامرة ويتحمس لكل شيء ولا يدع الحياة تمر بلمح البصر، بل يعمل بجهد لجعل حياته تسير كما يريد وكما يحب.

برج الثور

برج الثور هو البرج الثاني من الأبراج الإثني عشر من دائرة الأبراج بالتاريخ. تمر الشمس في برج الثور من 20 أبریل الی 20 مايو وهذا يحدث في أواسط فصل الربیع. يحكمه كوكب الزهرة وينتمي إلى الأبراج الترابية. يتصف بالعناد وقادر على رؤية الحياة من منظور واقعي. يمتلك شخصية متزنة وهادئة، ويتميز بالوفاء والإخلاص. ذكي وطموح وجدير بالثقة. يتجه إلى العالم المادي، والانغماس في الذات،. إحساسه بالتصميم يغرس في نفسه العناد، ولن يستسلم أبداً حتى لو كان مخطئاً.

برج الجوزاء

برج الجوزاء هو ثالث برج من الأبراج الإثني عشر من من دائرة الأبراج. تمر الشمس في برج الجوزاء من 21 مايو إلى 21 يونيو. تكون الشمس في هذا البرج عند أواخر الربيع. يحكمه كوكب المشتري وينتمي إلى الأبراج الهوائية. يحب التنوع في الحياة والتغييرات المتكررة. هو شخص مثقف للغاية، وغالباً ما يجد نفسه يفكر في أشياء لا يفكر بها الآخرون. لا يستسلم لأسلوب حياة ممل. طريقه في الحياة هو طريق يرتكز على الصلات الفكرية.

برج السرطان

برج السرطان هو برج الرابع من الأبراج الإثني عشر من دائرة الأبراج بالتاريخ. تمر الشمس من برج السرطان من 22 يونيو إلی 22 يوليو. تكون الشمس في أول هذا البرج عند انقلاب الشمس الصیفي. يحكمه كوكب القمر الذي يعطيه صفات التقلّب والرقّة والمزاجية. هو أول الأبراج المائية. يرتبط هذا البرج بالعاطفة والأحاسيس والمشاعر والأمومة. يستخدم عواطفه لصالحه، وسوف يذرف الدموع من أجل الحصول على ما يريد. في الواقع، لديه دائماً ما يشكو منه، حتى في أفضل أيامه.

برج الأسد

برج الأسد هو خامس برج من الأبراج الإثني عشر من دائرة الأبراج. تمر الشمس من برج الأسد من 22 يوليو إلى 22 أغسطس. تكون الشمس في أول هذا البرج عند أواسط الصیف. يحكمه الشمس وينتمي إلى الأبراج النارية. يتميّز بصفات عدةّ ومن أهمها: الإندفاع والحماس والنشاط والجرأة والشجاعة كما يمتلك شخصية طموحة تصر على تحقيق أهدافها.

برج العذراء

برج العذراء هو سادس برج من الأبراج الإثنى عشر من دائرة الأبراج بالتاريخ. تمر الشمس من برج العذراء من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر. تكون الشمس في هذا البرج عند اواخر الصیف. يحكمه كوكب المشتري وينتمي إلى الأبراج الترابية. يُعتبر مزيج رائع من الفكر والاهتمام بالتفاصيل والمسؤولية. هو شخصية ذكية للغاية وحكيمة ولا يستسلم للأوهام والأحلام، ويمكن الاعتماد عليه.

برج الميزان

برج الميزان هو سابع برج من الأبراج الإثنى عشر من دائرة الأبراج بالتاريخ. تمر الشمس من برج المیزان من 23 سبتمبر الی 23 أکتوبر. تكون الشمس في أول هذا البرج عند اعتدال الشمس الخریفي. يحكمه كوكب الزهرة وينتمي إلى الأبراج الهوائية. يتميز في جعل الأشياء منظمة وممتعة من الناحية الجمالية. يتوق إلى التوازن، ويمكن أن يكون منغمساً في نفسه، كما يمتلك خيال نشط وسريع.

برج العقرب

برج العقرب هو البرج الثامن من الأبراج الاثني عشر من دائرة الأبراج بالتاريخ. تمر الشمس من برج العقرب من 21 أكتوبر إلى 21 نوفمبر. تكون الشمس في هذا البرج في أواسط الخريف. يحكمه كوكب بلوتو وينتمي إلى الأبراج المائية. يتميز بشخصيته الجريئة والقوية وصعوبة السيطرة عليه، ويحرص على الإستمرار في التقدُّم وتخطِّي الصعاب مهما حدث. يُواجه التحديات مباشرة، ويعرف كيفية تحويل أي شيء إلى سلاح لإستخدامه في وقت حاجته.

برج القوس

برج القوس هو البرج التاسع من الأبراج الإثني عشر من دائرة الأبراج بالتاريخ. تمر الشمس من برج القوس من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر. تكون الشمس في هذا البرج عند أواخر الخريف. يحكمه المشتري وينتمي إلى الأبراج النارية. يتمتّع بشخصية مرحة ومحبة للحياة، وواعي ومُدرك للكثير من الأُمور في الحياة بشكلٍ عام. منطقي في تفكيره، ويمتلك نظرة إيجابية، ويتسم بالتفاؤل الذي يجعله يرغب بالتقدّم رغم أي شيء يواجهه.

برج الجدي

برج الجدي هو البرج العاشر من الأبراج الإثني عشر من دائرة الأبراج بالتاريخ. تمر الشمس من برج الجدي من 22 ديسمبر إلى 20 يناير. تكون الشمس في أول هذا البرج عند انقلاب الشمس الشتائي. يحكمه كوكب زحل وينتمي إلى الأبراج الترابية. يتصف بأنه طموح للغاية، ولديه أحلام كبيرة وثقة بالنفس. كما أنّ منظوره للأشياء مختلف تماماً وممتع.

برج الدلو

برج الدلو هو البرج الحادي عشر من الأبراج الإثني عشر من دائرة الأبراج. تمر الشمس من برج الدلو من 19 يناير الی 18 فبرایر. تكون الشمس في هذا البرج عند أواسط الشتاء. يحكمه كوكب أورانوس وينتمي إلى الأبراج الهوائية. يُعد ذكياً ويحب التفكير التحليلي وحل المشكلات. لا يخشى الإشارة إلى آرائه ووجهات نظره عبارة عن مزيج غريب من المنطقية والغريبة، ويمكن أن يكون مقنعاً للغاية. يتخيل عالماً أفضل للإنسانية ويحب القضايا الخيرية أو المنظمات التي تعمل على تحسين المجتمع.

برج الحوت

برج الحوت هو آخر برج من الأبراج الإثني عشر في دائرة الأبراج بالتاريخ. تمر الشمس من برج الحوت من 19 فبراير إلى 20 مارس وتكون الشمس في هذا البرج عند أواخر الشتاء. يحكمه كوكب نبتون وينتمي إلى الأبراج المائية. يشتهر بحدسه وتعاطفه، ويُعتبر قابل للتكيف ومرن. حالم ويقضي حياته في عالم خاص به. يتهرب من المواقف الصعبة ولا يحلها. عندما يواجه مشاعر شديدة لا يستطيع التعامل معها.