من هي الأبراج الترابية وكيفية تأثيرها على شخصيتك

الأبراج
من هي الأبراج الترابية وكيفية تأثيرها على شخصيتك
الأبراج الترابية
كيفية تأثير العنصر الترابي على شخصية الأبراج
الأبراج
الأبراج الترابية
2 صور

يتصف مواليد الأبراج المنتمية إلى العناصر الترابية بالهدوء في جميع المواقف، والتواضع. عادةً ما تكون هذه الشخصيات مستقرة وعملية على غرار العنصر الذي يمثلها. من هي الأبراج الترابية وكيفية تأثيرها على شخصيتك؟ للإجابة، تابعي مع "سيدتي نت" السطور الآتية:

العنصر الترابي وطرق تأثيره على شخصية الأبراج المنتمية إليه

كيفية تأثير العنصر الترابي على شخصية الأبراج

ينتمي كل من برج برج (21 أبريل - 20 مايو) وبرج العذراء (24 أغسطس - 22 سبتمبر) وبرج الجدي (22 ديسمبر - 20 يناير)

يرتبط العنصر الترابي بشخصيات انطوائية ومتقبلة إلى حد ما. فأصحاب الأبراج المنتمية إلى هذا العنصر يتصفون بشخصية حازمة ويحبون المضي قدمًا بشكل منهجي. يتميزون بماديتهم وحاجتهم إلى الراحة، حيث يضفي عنصر التراب الواقعية على أي شخصية من هذه الأبراج، ويجسد العنصر الترابي الصلابة والاستقرار الذي يربطنا ببعضنا البعض.

عادةً ما ترتبط الأبراج الترابية بالابداع والإنتاجية والذكاء. ولنتائج مرضية تعمل هذه الأبراج بجد. لهذا السبب نجد هذه الأبراج، تحب الكمال وعدم الابتعاد عن أهدافها، وهي شخصيات واقعية والأمن المادي له أهمية كبيرة بالنسبه إليهم.

لا تحتاج الأبراج التي تنتمي إلى هذا العنصر إلى الكثير لبذل الجهد في تحقيق أهدافها. أما عاطفياً، فهذه الأبراج حساسة وشغوفة. يميل الأشخاص الذين ينتمون إلى هذا العنصر أن يكونوا واثقين وأن يأخذوا أقل قدر من المخاطرة. يمكن لصفاتهم أيضاً أن تجعلهم يتملكون ويخنقون شركائهم.

تابعي المزيد: مميزات الأبراج الترابية

الكواكب التي تحكم هذه الابراج

تتأثر جميع الأبراج بالكواكب ويعد كوكبها الحاكم محدداً لجزء كبير من الشخصية. فبرج الثور يحكمه الزهرة التي تساعده على التعبير عن مشاعره وعواطفه. فهو مبدع، ومستعد لفعل أي شيء من أجل شغفه. يتسم بشخصية صبورة ومتوازنة.

يحكم برج العذراء كوكب عطارد، وهو كوكب التواصل. الأبراج التي يحكمها عطارد تحب مقابلة أشخاص جدد ولديهم حياة اجتماعية مفعمة بالحيوية. الا ان مواليد العذراء حذرون من العلاقات ويستغرقون وقتًا طويلاً قبل الشعور بالحاجة الى الارتباط بشخص ما.

أما الجدي فيحكمه كوكب زحل. وهو كوكب التكتم والعزلة هي اهم ما يوصف به الجدي. الهدوء والحذر، يؤمن هذا البرج بعمق بآرائه الخاصة.

تابعي المزيد: تأثير الكواكب على طالع الأبراج