أكثر الأبراج غيرة على شريك حياتها ومن نجاح الآخرين

الأبراج
أكثر الأبراج غيرة على شريك حياتها ومن نجاح الآخرين
شخصية الأبراج
أبراج تغار على الشريك ومن نجاح الآخرين
الأبراج
شخصية الأبراج
2 صور

يشعر الجميع بالغيرة في مرحلة ما من حياتهم. ولكن يمكن أن تُصبح مشاعر الغيرة مشكلة إذا أثرت على سلوكك ومشاعرك وانتقلت إلى المشاعر غير العقلانية والمفرطة. بعض علامات الأبراج تشعر بالغيرة لكنها ليست انتقامية، بينما تميل العلامات الأخرى إلى التسبب في مشاكل عندما يشعرون بالغيرة. فمن هي هذه الأبراج؟ تابعي مع "سيدتي.نت، واكتشفي أكثر الأبراج غيرة وصفاتها في السطور الآتية:

أبراج تتملكها مشاعر الغيرة في حياتها العاطفية والعملية

أبراج تغار على الشريك ومن نجاح الآخرين
لكل برج شخصيته وخصاله، فالبعض ينظر إلى الحياة بنظرة ثاقبة ويبحث عن المميزين في حياته لتطوير ذاته ومهاراته، فتراه منسجماً في علاقاته سواء العملية أو العاطفية. بينما البعض الآخر، تتملكه مشاعر الغيرة، ما يؤثّر سلباً على حياته الاجتماعية والعاطفية بشكل خاص. في ما يلي، أكثر الأبراج غيرة بين سائر الأبراج، احذري التعامل معها.

برج الجوزاء

يميل برج الجوزاء إلى الشعور بكل عاطفة بعمق. كما هو الحال بالنسبة للغيرة، حيث يجد صعوبة بالغة في التخلّي عن سلوكه. قد يتسبب هذا في إحباط شريكه، لأنه يُصبح مسيطر عاطفياً عند الغيرة. لا يمكن تجنب غيرته، إنه بالتأكيد واحد من أكثر الأبراج غيرة. سيشعر بامتلاكه وتفانيه بالاستياء إذا أبدى شريكه اهتماماً بشخص آخر. ومن غير المرجح أن يستمر الجوزاء في مواعدة شخص يجعله يشعر بالغيرة، بغض النظر عن الظروف لذا حاول تجنب ذلك. إذا شعر بالغيرة، فسوف يخبرك بالضبط بما يشعر به لذلك لن تضطر أبداً إلى التخمين.

برج الأسد

يدور الأسد حول كونه محبوباً ويحتلّ مركز الصدارة. إذا كان يتحدث عن نفسه ويطالب بالاهتمام أكثر من المعتاد، فهذه علامة جيدة على شعوره بالغيرة. يتصف بالتهور والاندفاع، هو سريع الغضب وتنافسي للغاية. إذا شعر أنّ شخصاً ما يهدد علاقته أو عمله أو صداقاته، فقد يشعر بالتأكيد بدفعة كبيرة من الغيرة. سيغار من أي شخص لديه أشياء يريدها حقاً. سيزداد الأمر سوءاً إذا رأى شريكه يختلط بالآخرين، وبالتالي يشعر بالغيرة بسهولة. إنّ جعله يشعر بالغيرة في الحب سيلهمه إما لبذل المزيد من الجهد في علاقته أو جعله يرغب في الانهيار. فالأسد يعتبر من الأبراج التي تعشق بجنون.

برج العذراء

إذا كنت تحاول معرفة ما إذا كان برج العذراء يندرج ضمن أكثر الأبراج غيرة، فاعلم أنه كذلك. إذا رأى شخصاً آخر يتمتع بصفات أو إنجازات يسعى إليها من أجل نفسه، فسيشعر بالتأكيد بالغيرة. من المحتمل أن يكون عدوانياً وسلبياً عندما يتألم، لذا كن حذراً في كلماتك لإبقاءه هادئاً. من أكثر الأمور التي تثير غيرته عندما لا يُلغي شريكه خططه ومشاريعه لقضاء الوقت معه. لكن لحسن الحظ، تعمل الاعتذارات بشكل جيد معه. إذا شعر بالغيرة، أخبره أنك آسف. إذا التزم الصمت، اسأله مباشرة عما يزعجه.

برج الدلو

يعدّ برج الدلو من أكثر الأبراج غيرة، فهو يتوق إلى القوة والعاطفة، ويُعبّر عن مشاعر الحب الرقيقة. إنه حساس للغاية ويواجه صعوبة في الإنفتاح على الناس. إنه بحاجة إلى الكثير من التأكيد بشأن كونه محبوب. إذا كان لدى شريكه عيون شاردة، فإنه سيشعر وكأنه فقد العمق في علاقته. يدور حول الالتزامات الكبيرة في الحب، إذا كان مستعد للجدية ولكنك لا تزال غير متأكد، فسيشعر بالغيرة. كما إذا كان لدى شخص ما مهارات أكثر منه، فسيشعر بالتهديد. يمكن أن يكون قاسياً بعض الشيء في بعض الأحيان إذا شعر بالغيرة، وقد ينتهي به الأمر بقول شيء لا يقصده. لكن لحسن الحظ، من السهل جداً تهدئته. فقط امنحه مساحة، واعتذر وسوف يغفر كل شيء.

بعدما تعرّفت على أكثر الأبراج غيرة، ما رأيك بالاطلاع على طريقة تعبير كل برج عن عواطفه؟