أفكار هدايا للسيدات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة 2023

صورة لهدايا في اليوم العالمي للمرأة
أفكار هدايا للسيدات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة 2023
صورة لطفلة تحضر باقة من الزهور
هدية مصنوعة يدوياً
صورة لمنتجات العناية بالبشرة
منتجات للعناية بالبشرة
صورة لامرأة في ورشة عمل
دورة افتراضية على الإنترنت أو ورشة عمل
صورة لصندوق يحتوى على الشوكولاتة
القهوة أو الشوكولاتة
صورة لهدايا في اليوم العالمي للمرأة
صورة لطفلة تحضر باقة من الزهور
صورة لمنتجات العناية بالبشرة
صورة لامرأة في ورشة عمل
صورة لصندوق يحتوى على الشوكولاتة
5 صور

اقترب يوم المرأة العالمي، وبينما نبذل جهداً بالتأكيد للاحتفال بالسيدات في حياتنا على مدار العام، يقدم يوم 8 مارس فرصة رسمية للتعرف على إنجازات النساء في جميع أنحاء العالم، من خلال زيادة الوعي بإنجازات المرأة وتعزيز المساواة للوصول إلى عالم أكثر إنصافاً.

تتمثل إحدى طرق إظهار التقدير والدعم للنساء والأمهات في حياتنا في منحهن الهدايا تعبيراً عن حبنا لهن وأهمية تواجدهن في حياتنا، فيما يلي وفقاً لموقع" boxupgifting"أهم أفكار هدايا ليوم المرأة يجب مراعاتها في عام 2023:

1. منتجات للعناية بالبشرة

منتجات العناية بالبشرة والصابون العضوي هدية رائعة.

إذا كنت تبحثين عن شراء هدايا فاخرة ليوم المرأة، فإن منتجات العناية بالبشرة والصابون العضوي تعد خياراً رائعاً. ابحثي عن المنتجات المصنوعة من مكونات طبيعية وعضوية وخالية من المواد الكيميائية القاسية.

يمكنك أيضاً البحث عن منتجات العناية بالبشرة التي ابتكرتها بعض شركات مستحضرات التجميل المملوكة للنساء أو التي تدعم قضايا المرأة.

2. القهوة أو الشوكولاتة

تعد الشوكولاتة والقهوة من الأطعمة اللذيذة التي تحبها النساء

تعد الشوكولاتة والقهوة من الأطعمة اللذيذة التي تحبها العديد من النساء، ويمكنك تقديم مجموعة متنوعة من الشوكولاتة الداكنة والتي تعتبر من الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة والمعادن والمكونات المضادة للالتهابات، إضافة إلى فائدتها في زيادة مستويات هرمون "السيروتونين"، الذي قد يجعلك تشعرين بالسعادة، لذا تعد من أفضل الهدايا الصحية التي يمكن تقديمها للمرأة.

تعد القهوة أيضاً من الهدايا المفضلة لدى الكثير من النساء، فهي غنية بمضادات الأكسدة التي تُقلل الإجهاد التأكسدي والتهاب الخلايا، كما تحتوي على مادة البوليفينول والتي تقلل من التعرض للاكتئاب، ويمكنك البحث عن المنتجات المصنوعة من مكونات عالية الجودة والتي يتم إنتاجها بطريقة صديقة للبيئة لتجعلها تشعر بالخصوصية في هذا اليوم .

3. هدية مصنوعة يدوياً

تعد الهدية المصنوعة يدوياً فكرة رائعة وفريدة من نوعها في يوم المرأة

تعد الهدية المصنوعة يدوياً فكرة رائعة وفريدة من نوعها في يوم المرأة للأم أو الأخت، ويمكنك صنع دفتر مليء بالذكريات والصور التي شاركتها الأم مع طفلها أو رسم صورة لها، وهناك مجموعة أفكار أخرى يمكن وضعها في الاعتبار:

  • صنع شمعة معطرة ويفضل استخدام الزيوت العطرية والألوان المختلفة لجعلها أكثر جاذبية.
  • صنع باقة من الزهور الجميلة، ويمكن استخدام زهريات أو سلال مختلفة لإضفاء مظهر فريد.
  • تصميم حقيبة يد فريدة من نوعها باستخدام مواد مختلفة، مثل القماش أو الجلد .
  • عمل كتاب وصفات للطبخ ويمكن استخدام مواد حرفية مختلفة، لتزيين الكتاب وجعله أكثر خصوصية.

4. خواطر ورسائل

يمكن أن تكون المجلة أداة رائعة للتفكير وتحديد الأهداف والتعبير عن الذات، خاصة في يوم المرأة العالمي، يمكنك تقديم مجلة مخصصة تحتوي على اقتباس أو رسالة ذات مغزى على الغلاف، يمكن أيضاً تضمين مجموعة من المطالبات الكتابية أو الاقتباسات الملهمة.

أفكار هدايا للسيدات بمناسبة يوم المرأة العالمي

 

5. التبرع لجمعية خيرية نسائية

بدلاً من شراء الهدايا التقليدية للنساء في يوم المرأة العالمي، يمكن التفكير في التبرع لجمعية خيرية أو منظمة تدعم قضايا المرأة.

هناك العديد من المؤسسات الخيرية للاختيار من بينها، بما في ذلك تلك التي تركز على قضايا التعليم والصحة والعدالة الاجتماعية.

6. دورة افتراضية على الإنترنت أو ورشة عمل

تعتبر الدورات التدريبية هدية رائعة للأم

تعتبر الدورات التدريبية وورش العمل الافتراضية طريقة رائعة لتعلم شيء جديد في المنزل، كما أنها ستكون هدية رائعة ليوم المرأة للأم، ويمكن البحث عن فصل دراسي أو ورشة عمل تتوافق مع اهتمامات الأم، مثل فصل يوجا أو ورشة عمل للطهي. لن تتعلم الأم شيئاً جديداً فحسب بل ستقدر أيضاً التفكير الذي وضع في العثور على الهدية المثالية.

في اليوم العالمي للمرأة .. بطاقات وجمل قصيرة للأطفال

ملاحظة من «سيدتي نت»: قبل تطبيق هذه الوصفة أو هذا العلاج؛ عليكِ باستشارة طبيب متخصص.

سيدتي وطفلك فيسبوك