شاهد بالفيديو.. ديمة قندلفت تستعرض رحلة تصويرها أحد المشاهد في "العربجي"

ديمة قندلفت - الصورة من حسابها على انستغرام
ديمة قندلفت - الصورة من حسابها على انستغرام

شوقت الفنانة السورية ديمة قندلفت، جمهورها ومتابعيها لمسلسلها الجديد "العربجي"، الذي تخوض به السباق الدرامي الرمضاني المقبل.

وشاركت ديمة فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" أظهر لقطات خلال مراحل تصويرها في المسلسل حيث ظهرت فيه لحظة وصولها بالسيارة إلى موقع تصوير العمل، في إحدى حارات دمشق القديمة.

وظهر في الفيديو أيضاً، كيفية تعديل شكلها وعمليات وضع الماكياج، وتصفيف الشعر واختيار الأزياء، بما يناسب شخصية "بدور"، التي تجسدها ديمة في العمل.

وفي نهاية الفيديو، ظهرت ديمة وهي تمشي بشكل الشخصية النهائي، الذي لقي إعجاب الجمهور ومفاجأتهم، وكتبت: "ديمة قندلفت.. بدور.. العربجي".

وأطلت ديمة في صورة البوستر، مرتدية ملابساً تتشابه بأزياء المحاربات القدامى.

ومسلسل العربجي، من تأليف كل من عثمان جحا ومؤيد النابلسي، ومن إخراج المخرج السوري سيف الدين سبيعي، والعمل من بطولة كل من سلوم حداد، باسم ياخور، ميلاد يوسف وغيرهم.

ويدور المسلسل حول "عبدو العربجي"، الذي يتمتع بالشهامة والرجولة، شخص يعيش في بيئة بسيطة، ويفضل الابتعاد عن المشاكل اليومية، إلى أن يقوده القدر إلى مصير مختلف، يتصارع فيه الخير والشر.

حيث يصبح أمام مواجهة أزمة، تكاد تودي به إلى سقطة أخلاقية في حال قرر التخلي عن الضعفاء، إلَّا أنه لا يتردد على المساعدة ويقف مناهضاً لقوى الشر.

وما يزيد من معاناته وقوعه في حب فتاة من الحي، لكنها في المقابل لا تبادله ذات المشاعر وتعرض عنه، إلَّا أنه لا يفقد الأمل ويتحدى واقعه، دفاعاً عن حبه ورغبته بالزواج منها متحدياً الظروف.





لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»