هنا الزاهد وهنا شيحة بملابس الإحرام.. صورة

هنا الزاهد وهنا شيحة - الصورة من حساب هنا الزاهد على انستغرام
هنا الزاهد وهنا شيحة - الصورة من حساب هنا الزاهد على إنستغرام

اختتمت النجمتان هنا الزاهد وهنا شيحة المشاركة في موسم الرياض ببطولة مسرحية "ميمو" مع النجم أحمد حلمي، بأداء مناسك العمرة، وحرصت هنا الزاهد على نشر صورة لهما بملابس الإحرام، بينما وضعت هنا شيحة صورة لها بمفردها مع دعاء مطول تتمنى فيه أن يقبل الله منها العمرة وأن يجعلها ممن هداهم.

هنا الزاهد نشرت صورتها مع هنا شيحة عبر خاصية الاستوري بحسابها على إنستغرام، وظهرتا بملابس الإحرام من داخل سيارة خاصة، وعلقت على الصورة قائلة: الحمد لله، ثم نشرت صورة لها بمفردها من داخل الحرم المكي، وعلقت عليها قائلة: الحمد لله يا رب الحمد لله.

بينما شاركت هنا شيحة، متابعيها صورة توثق لحظات أدائها مناسك العمرة، وظهرت هنا شيحة خلال الصور وهي أمام الكعبة المشرفة، وعلقت قائلة: "بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ تَقَبَّلْ مِنَّا إِنَّكَ أَنتَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ رَبَّنَا وَاجْعَلْنَا مُسْلِمَيْنِ لَكَ وَمِن ذُرِّيَّتِنَا أُمَّةً مُّسْلِمَةً لَّكَ وَأَرِنَا مَنَاسِكَنَا وَتُب عَلَيْنَا إِنَّكَ أَنتَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ. صدق الله العظيم، اللهم تقبل، اللهم بارك لي ولأهلي أجمعين وجميع عبادك اللهم أنت مالك الملك جبار القلوب أنت أرحم الراحمين، القوي الكريم، الواهب الهادي ارض عنا وارضنا واجعلنا ممن أحببتهم فهديتهم یا رب القلوب أنت أعلم بما في قلوبنا أنت أقرب منا إلينا.. أعلم.. بنوايانا وسريرتنا.. اللهم تقبل".

وردت عليها هنا الزاهد في أول تعليق قائلة: انت مش عارفة أنا قد إيه مبسوطة إن ربنا كتب لنا نعمل العمرة مع بعض.

أبطال مسرحية ميمو

مسرحية ميمو من بطولة هنا الزاهد، محمد رضوان، هنا شيحة، حمدي الميرغني، أحمد رزق، والعمل من إنتاج المنتج حمدي بدر، وتشهد المسرحية عودة قوية للفنان أحمد حلمي بعد غياب 21 عاماً عن المسرح منذ آخر عمل قدمه بعنوان "حكيم عيون" في عام 2001.

وتدور أحداث مسرحية ميمو حول شخصية مسعود الفاشل المهمش من أسرته والمجتمع، حينما يقرر أن يسلك طريق السوشيال ميديا السهل ليثبت ذاته وينجح من خلالها، ولكن ما يحدث مختلف تماماً عن توقعاته وخطته التي رسمها لنفسه.

ويعود أحمد حلمي لخشبة المسرح بعد غياب ما يقرب من 20 عاماً، منذ قدم مسرحية "حكيم عيون" والتي شارك بها مع الفنان الراحل علاء ولي الدين وكريم عبد العزيز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»