ساعات أساسية ESSENTIAL WATCHES
ساعات أساسية ESSENTIAL WATCHES

سواء كنت تحتفلين بحدث مميّز أو بمناسبة خاصة، فإنّ الساعة الفاخرة هي طريقة جيدة لإكمال طلّتك الأنيقة، خصوصاً أنّها تعِدك بسنوات طويلة من التألق، وبتكوين ذكريات عزيزة على قلبك. إذا كنت من محبّي الطراز الكلاسيكي، لذا، اليك أبرز الساعات الأساسية في علبة مجوهراتك التي لن تكون مجرّد إضافة رائعة لخزانة ملابسك الحالية، بل ستكون أيضًا إرثاً رائعاً للأجيال القادمة. إليك بعض الخيارات التي رصدناها من أهم الماركات العالمية الفاخرة.


Precious Metal

 


إذا قرّرت أن تختاري ساعة مصنوعة من الستانلس ستيل، ومنقشة بالأرقام الرومانية، أيقني أنّك ستكونين محطّ أنظار الجميع خلال أوقاتك العملية المهمّة، لأنّها تعكس رقيّاً ورصانة على الإطلالة.

تابعي المزيد: الإبداع الفني في مينا الساعات الفاخرة Artisanal Watches

 


Casual & Classy

 


يشكّل السوار البنّي صيحة أساسية في عالم الساعات، خصوصاً تلك المزوّدة بالأرقام الرومانية، لأسلوب أنيق وكلاسيكي على حد سواء. هذه الموضة هي الأبرز هذا الموسم، لذا اعتمديها من دون تردّد.

تابعي المزيد: ساعات بتصميم أوراق الشجر Leaf Watches

 


Romantic Numerals

 ساعات فاخرة
 

 

يمكنك أن تقتني باقة متنوّعة من الساعات المزوّدة بالأرقام العربية المعتمدة غالباً، ولكن تبقى الساعة ذات الميناء الذي يضمّ أرقاماً رومانية ذات نكهة خاصة. فهي لا تحتوي على لمسة تقليدية فقط، بل تتمتّع بتصميم ناعم ورومانسي أيضاً.

تابعي المزيد: ساعات ترحّب بالعام القمري الجديد Year of the Rabbit
 

ملاحظة : صور العارضات من موقع ©Launchmetrics/Spotlight