آيتن عامر بمكياج عيون قوي يلهمك إطلالة لافتة في المناسبات

آيتن عامر بمكياج قوي
الصورة من حساب آيتن عامر على إنستغرام

إذا كنت من متابعات الممثلة المصرية آيتن عامر، فلا بد أنك لاحظت ميلها الى أساليب المكياج القوي، بدءاً من العيون مروراً بالشفاه وصولاً الى مكياج البشرة. ففي أحيان كثيرة، تعتمد ظلال العيون القوية بأساليب مختلفة، مثل السموكي والميتاليك، أما البشرة فتكون غالباً منحوتة باستخدام الكنتور والهايلايت. ولمزيد من تفاصيل مكياج آيتن عامر، نرصد لك في هذا المقال أبرز خطوط المكياج التي تعتمدها في إطلالاتها.

مكياج معدني فخم


في أحدث إطلالاتها، اختارت آيتن عامر مكياج عيون معدنياً دافئاً باللون البرغندي الغامق، ارتكز على تظليل الجفن المتحرك والثابت بظل العين الميتاليك البرغندي الداكن، الذي تم مزجه على كامل الجفن وعند زاوية العين الخارجية، مع تمرير الظل المات باللون نفسه تحت الحاجب مباشرة، وعلى منبت الرموش السفلية. ولإبرز العين، تم استخدم الكحل الأسود الرفيع على منبت الرموش العلوية، والرموش المستعارة. الى جانب نحت البشرة وإبرازها بنغمات برونزية دافئة ومتوهجة. أما أحمر الشفاه، فاعتمدته باللون النيود اللامع.

مكياج برونزي ثقيل


وفي مكياج قوي ثقيل يناسب المناسبات والسهرات، ظهرت آيتن عامر في إحدى إطلالاتها، بمكياج عيون قوي باللون البرونزي، جاء مرتكزاً على ظلال العيون البرونزية بلمسة لامعة على الجفن المتحرك، وبشكل أخف على الجفن الثابت، يليه الأيلاينر والغني المسحوب الى الأعلى عند الزاوية الخارجية للعين، الى جانب الرموش المستعارة البارزة جداً. أما أحمر الشفاه فاعتمدته باللون الأحمر الغامق. كما أتى البلاشر البرونزي على أعلى الخدود ليمنح وجهها دفئاً وتوهجاً في الوقت نفسه.

مكياج سموكي بنغمات بشرة مشمشية


المكياج السموكي هو أحد أساليب المكياج التي تبرز العين بأسلوب جذاب يناسب مختلف الأوقات، خصوصاً المناسبات. وقد اعتمدته آيتن عامر في إحدى إطلالاتها، بطريقة كلاسيكية جذابة، تم فيه مزج ظلال العيون الداكنة فوق الجفن العلوي وعند زاوية العين الخارجية بأسلوب دخاني أنيق. وأتت النغمات المشمشية لتمنح بشرتها إشراقة وحيوية، بتناغم جذاب مع أحمر الشفاه الباستيل باللون البرتقالي.
أما لمحبات الموضة واتجاهات المكياج الجديدة، فيمكنهن الاطلاع على أجمل صيحات ميك أب من أسبوع الموضة الباريسي لخريف وشتاء 2023