بالفيديو شيماء الفضل تتحدث عن صعوبة مشهد الانتحار

شيماء الفضل-الصورة من حسابها على الانستغرام
شيماء الفضل-الصورة من حسابها على الانستغرام

بثَّت الفنانة شيماء الفضل مقطع فيديو بعد انتهاء عرض "الميراث"، أول مسلسل "سوب أوبرا" سعودي، الذي شاركت فيه، واشتمل على 750 حلقةً في مواسمه الثلاثة.
وتحدَّثت شيماء خلال الفيديو عن مشهد انتحار" آسيا"، وقالت: "المشهد كان مرعباً لي شخصياً، وتطلَّب مني الوقوف على حافة شرفةٍ في مكانٍ عالٍ، لذا شعرت بخوفٍ شديدٍ، لكنني كنت مضطرةً لأدائه فالشخصية التي أسندت إلي، تقودها الضغوط إلى الانتحار".
وأضافت: "قبل تصوير مشهد الانتحار، تناولت أدويةً لشعوري بتسارع نبضات قلبي من الخوف، وكنت أطمئن عندما أرى فريق العمل موجوداً حولي، ويتابعني، ومستعدٌّ لأي طارئ، لا سمح الله"، كاشفةً: "بطبعي أحبُّ المغامرة، لذا أعجبني الدور، وعشت وتقمَّصت الشخصية تماماً، وحاولت قدر المستطاع إيصال أحاسيسها للمشاهدين بطريقةٍ صحيحة، وأتمنى أن أكون قد وُفِّقت في ذلك".

الميراث

و"الميراث" أول عملٍ سعودي من نوع "سوب أوبرا"، وبلغت حلقاته 750 حلقةً، مدة كلٍّ منها 25 دقيقة، وضمَّ ورشةً من الكُتَّاب، على رأسهم العالمي توني جوردن، إلى جانب نور الشيشكلي، وجيسكار لحود، ومازن طه، وثائر العقل، أما الإخراج فحمل توقيع المخرجين العالميين كريستين ميليك وإندرا بوز، إضافةً إلى تامر بسيوني، وعبدالله الجنيب، وشارك في بطولته نخبةٌ من النجوم.

شيماء في سطور

قدَّمت شيماء الفضل خلال مسيرتها الفنية عدداً من الأدوار المهمة في مسلسلاتٍ متنوعة، من أبرزها "سوق الدماء"، "حارة الشيخ"، "60 يوم"، "وصية بدر"، "وساوس"، و"من عيوني"، وعُرض لها أخيراً مسلسل "الميراث"، الذي أدَّت فيه شخصية "آسيا" شقيقة "جويرية".
اقرأ المزيد

حصرياً شيماء الفضل تتحدث لـ "سيدتي" عن الموسم الرابع من الميراث ومهرجان البحر الأحمر