هذا هو موعد مغادرة شاكيرا لإسبانيا

Shakira arrives for the screening of the film "Elvis" during the 75th edition of the Cannes Film Festival in Cannes, southern France, on May 25, 2022. LOIC VENANCE / AFP
Shakira arrives for the screening of the film "Elvis" during the 75th edition of the Cannes Film Festival in Cannes, southern France, on May 25, 2022. LOIC VENANCE / AFP
ذكرت صحيفة El Periodico الإسبانية، نقلاً عن الصحافية لورا فا أن النجمة الكولومبية من أصل لبناني شاكيرا قد حددت موعداً لمغادرة إسبانيا إلى ميامي، وهو الأول من أبريل/ نيسان المقبل.
ولفتت الصحافية أن الموعد سيكون ثابتاً في حال سارت الأمور، خاصة فيما يتعلق بصحة والدها.
وكانت شاكيرا قد أجرت مفاوضات مع والد طفليها جيرارد بيكيه بشأن انتقالهما مع ولديها ميلان وساشا إلى الولايات المتحدة الأمريكية وحضانة الأطفال.
وكان من المتوقع أن تنتقل شاكيرا إلى الولايات المتحدة مع نهاية العام المنصرم أي في ديسمبر 2022 أو بداية العام الحالي أي يناير 2023، وفقاً لتقارير مختلفة، ولكنها قامت بتأجيل الانتقال بسبب تراجع صحة والدها ويليام مبارك.

تصريحات جريئة لشاكيرا


وكانت شاكيرا قد ظهرت مؤخراً مع الإعلامي إنريكي أسيفيدو في قناة Canal Estrellas المكسيكية في مقابلة تحدثت فيها عن حياتها بعد انفصالها عن بيكيه.
ووجهت النجمة رسالة مبطنة لحبيبة بيكيه الجديدة والتي خانها معها، حيث قالت: "هناك مكان خاص في جهنم للمرأة التي لا تقوم بمساعدة امرأة أخرى".
وأعربت المغنية البالغة من العمر 46 عاماً عن كيف أن انفصالها كان وقتاً صادقاً ووحشياً في حياتها، وأنها لم تشعر أبداً بدعم أصدقائها ومعجبيها. قالت: "لا تتحقق كل الأحلام في الحياة. ولكن الحياة تجد طريقة لتعويضها لك بطريقة ما".

تابعوا المزيد: شاكيرا تتراجع.. هل تعرض السلام مع والدة بيكيه؟

وقالت شاكيرا: "لطالما كنت أعتمد عاطفياً للغاية على الرجال -يجب أن أعترف بهذا- كنت مغرمة بالحب"، مضيفة أنها اعتقدت ذات مرة أن المرأة بحاجة إلى رجل لتشعر بالاكتمال.
وتابعت: "بطريقة أو بأخرى، تمكنت من تعلمها من منظور آخر وأشعر أنني سأكون على ما يرام بمفردي. عندما تضطر المرأة إلى مواجهة المصاعب في الحياة، فإنها تخرج أقوى. وعندما تخرج أقوى، فهذا يعني أنها تتعلم التعرف على نقاط ضعفها وقبولها".
الآن، تقول شاكيرا إنها في طريقها إلى الأمام وتمكنت من الشعور بأنها كافية، وهو شيء "لم تكن تعتقد أنه سيحدث أبداً".
وتحدثت عن ابنيها؛ ساشا (8 أعوام) وميلان (10 أعوام) اللذين تشاركهما مع بيكيه (36 عاماً)، حيث قالت: "أشعر بالاكتمال، لأنني أشعر أنني أستطيع الاعتماد على نفسي ولديّ طفلان يعتمدان علي. يجب أن أكون أقوى من الأسد. تلك القوة، لكي تكون حقيقية وليست واجهة، يجب أن تكون نتيجة ألم كبير. تقبُّل هذا الألم وتحمل الإحباط لأن هناك أشياء في الحياة لا تتحول بالطريقة التي نريدها". وأضافت مغنية Waka Waka: "هناك أحلام تتحطم وعلينا أن نلتقط القطع ونعيدها بأنفسنا".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».