المزيد من النجوم في حفل توزيع جوائز الأوسكار

Oscar statue at the Beverly Hilton hotel on February 4, 2019 in Beverly Hills. Robyn Beck / AFP
Oscar statue at the Beverly Hilton hotel on February 4, 2019 in Beverly Hills. Robyn Beck / AFP
كشفت أمس أكاديمية علوم وفنون الصور المتحركة عن المزيد من النجوم لتقديم جوائز الأوسكار المنتظرة في الحفل المقرر إقامته يوم الأحد في نسخته الخامسة والتسعين بمسرح دولبي.

يشمل الفانون المنضمين حديثاً هالي بيلي، أنطونيو بانديراس، إليزابيث بانكس، جيسيكا تشاستين، جون تشو، أندرو غارفيلد، هيو غرانت، داناي غوريرا، سلمى حايك بينولت، نيكول كيدمان، فلورنس بوي وسيغورني ويفر.

هذا وسينضم هؤلاء الفنانون إلى النجمة الهندية ديبيكا بادوكون، إميلي بلانت، صامويل إل جاكسون، دواين جونسون، مايكل بي جوردان، جانيل موني، جنيفر كونيلي، ريز أحمد، غلين كلوز، تروي كوستور، جوناثان مجورز، كويسلاف، زوي سالدانيا، دوني ين، آريانا دي بوز، وميليسا مكارثي، لتقديم الجوائز في هذا الحدث المرموق.

جيمي كيميل مقدم حفل الأوسكار


للمرة الثالثة، سيتولى الإعلامي جيمي كيميل تقديم حفل جوائز الأوسكار؛ إذ كان قد سبق له أن قدم الحفل من قبل عامي 2017 و2018. وكان حساب حفل الأوسكار The Academy، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وإنستغرام، قد كشف أنه قد تم اختيار الإعلامي لتقديم حفل توزيع جوائز عام 2023 بدورته الـ95.

كما نشر كيميل، الإعلان التشويقي الخاص بحفل الأوسكار لعام 2023 على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر. وظهر الإعلامي بدور الممثل توم كروز في فيلم Top Gun: Maverick، في الفيديو الذي تبلغ مدته 3 دقائق و58 ثانية.
ويعكس الفيديو أسباب اختيار أكاديمية الأوسكار للمذيع جيمي كيميل لتقديم الحفل إنما بشكل ساخر، كما ظهر خلال الإعلان كل من، الممثل جون هام، وتشارليز بارنيل، الأبطال الحقيقيين لفيلم Top Gun: Maverick.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»