كيف ظهر أبطال مسلسل "النون وما يعلمون" على البوستر الرسمي

إلهام الفضالة - صورة من صفحتها على انستغرام
إلهام الفضالة - صورة من صفحتها على انستغرام
كشفت الفنانة إلهام الفضالة، عن البوستر الرسمي لمسلسل "النون وما يعلمون" الذي تخوض به المارثون الدرامي الرمضاني القادم، وذلك عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" وظهرت إلهام الفضالة في مقدمة البوستر، ومن خلفها باقي الأبطال المشاركين في العمل، منهم من ظهر بملامح صارمة وآخرين ارتسمت البسمة على وجوههم
وأرفقت إلهام تعليق على البوستر جاء كالتالي.. "قريباً مسلسل النون وما يعلمون في رمضان على قناة دبي "

تصريحات إلهام الفضالة لـ "سيدتي" عن مسلسل "النون وما يعلمون"

وقالت إلهام الفضالة في حوار سابق لـ "سيدتي"، إن مسلسل "النون وما يعلمون" سنرى به أحداثاً كثيرة، هو انتقام، هو كراهية، هو حب وهو تشويق، وسوف يرى المشاهد أعمال وشخصيات المسلسل وكأنها تتوعد بعضها. البعض مثل ما نقول على اسم المسلسل "النون وما يعلمون".
وعن شخصيتها أوضحت "أن الشخصية التي أقدمها تسمى بـ "فجر"، ولكن لا أستطيع الحديث بالتفاصيل عن ملامحها بالكامل، ولكن الشيء الذي من الممكن قوله هو إن الناس أو المشاهد سوف يرى ملامح كثيرة في "فجر" منهم من يقول إنها شخصية "زينة" وآخرون يقولون عكس ذلك. مضيفة "سيتوهون في شخصية فجر من خلال بعض المشاهد".

"أبطال المسلسل"

ويضم المسلسل عدداً من النجوم بجانب إلهام الفضالة، وهم الفنانون شهاب جوهر، وفاطمة الحوسني، وعبير أحمد وآخرون، والعمل من كتابة وتأليف عبد الرحمن الاشكناني ومن إخراج حمد البدري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر« »سيدتي فن»