التشغيل والصيانة بالمسجد النبوي تستكمل جاهزيتها لشهر رمضان

التجهيزات الفنية والتشغيلية
التجهيزات الفنية والتشغيلية

سعيًا لتحقيق الكفاءة بالمسجد النبوي، قام مساعد الرئيس العام للخدمات والشؤون الميدانية الأستاذ عبدالعزيز بن علي الأيوبي بجولة ميدانية وذلك للاطلاع على التجهيزات الفنية والتشغيلية بالمسجد النبوي، بحضور وكيل الرئيس العام للصيانة والشؤون الفنية والتشغيلية المهندس عبدالله المحمادي والوكلاء المساعدين.

التجهيزات الفنية والتشغيلية بالمسجد النبوي

وخلال الجولة التقى الأيوبي بفرق العمل الميدانية في الصيانة والشؤون الفنية للتأكد من جاهزية الخدمات لشهر رمضان مبارك واطلع على جاهزية غرفة التحكم الرئيسية وغرفة الصوت و مضخات خزانات زمزم و تجهيزات التكييف والتهوية بالمسجد النبوي، كما تم الوقوف على مشروع تهيئة ممر مدخل باب (340) بالساحات الشمالية الذي تنفذه وكالة شؤون المسجد النبوي بالتعاون مع أمانة المدينة المنورة، وكذلك تم الوقوف على بعض السلالم الكهربائية والمصاعد للتأكد من جاهزيتها إضافة إلى بعض مرافق دورات المياه الجاري تهيئتها للساحة الغربية الجديدة.

تأتي هذه الجهود للارتقاء بمنظومة الأعمال المقدمة لجعل المسجد النبوي في أبهى حلة وأجمل صورة وتقديم كل ما من شأنه خدمة الزوار والمصلين على أكمل وجه إنفاذًا لتوجيهات الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس لتحقيق تطلعات ولاة الامر -حفظهم الله-.

وفي سياق منفصل، أوضحت وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي بأنه يمكن لمقدم خدمة الإفطار في المسجد النبوي تقديم الوجبات بنفسه أو عن طريق شركات الإعاشة التي سيتم التصريح لها من قبل وكالة شؤون المسجد النبوي وفقًا للاشتراطات المحددة في التصريح والمطابقة للمواصفات العامة المعتمدة من الهيئة العامة للغذاء والدواء.

وأكدت الوكالة على أهمية، تحديث البيانات الخاصة بمقدمي خدمات الإفطار من خلال موقعها الإلكتروني بعد استقبالهم لرسائل طلب تحديث البيانات عبر الرسائل النصية، مع الالتزام بالأوقات والمواقع والكميات المحددة لهم بالتصريح.

كما تتقدم وكالة شؤون المسجد النبوي لمقدمي خدمة الإفطار بالشكر الجزيل على مايقدمون من عمل جليل، وتأمل من الجميع الالتزام بالاشتراطات المشار إليها حفاظًا على سلامة الزوار والمصلين.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر