أحمد مكي يعلن نجاحه في السباق العالمي لـ«الحمام الزاجل».. فيديو

أحمد مكي -الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
أحمد مكي -الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

احتفل النجم أحمد مكي، بتحقيق أرقام غير مسبوقة في السباق العالمي لـ«الحمام الزاجل»، الذي أُقيم مؤخراً في دولة الإمارات، مؤكداً أن المنافسة ضمت 1991 من طيور الحمام، وحققت طيوره الخاصة عدة مراكز متقدمة بعد منافسة صعبة جداً.

ونشر أحمد مكي مقطع فيديو، وهو يمسك بأحد الطيور وعلق على الفيديو عبر صفحته على الفيس بوك قائلاً: «الحمد والشكر لله، كسبت في سباق الحمام الزاجل المقام في دولة الإمارات الشقيقة «Emirates one loft race»»، وهو سباق عالمي يشارك فيه الكثير من دول العالم، وعدد الطيور المشاركة 1991 طائراً.

وتابع: «حصلت على المركز 13 في مسافة 213 كم، والمركز 22 في السباق النهائي مسافة 400 كم، وهذا السباق الأخير لم يرجع من كل الحمام إلا 50 طائراً فقط؛ نظراً لصعوبة ظروف السباق، وعاد في اليوم الثاني أول طير من الطيور المفقودة، وكان طيراً من طيوري أيضاً، وحصل بذلك على المركز الـ51، ومركز الآيس تفوق عام رقم 26 على 1991 طائراً من دول العالم».

أحمد مكي بصدارة ترند يوتيوب

يُذكر أن أحمد مكي حقق رقماً قياسياً آخر، ولكن في مضماره الأصلي، وهو عالم الفن والغناء، بعدما حققت أغنية «ولعانة» 7 ملايين مشاهدة على يوتيوب، وتصدَّرت قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة على موقع يوتيوب.

وكان النجم أحمد مكي قد طرح كليب «ولعانة» من مسلسل «الكبير أوي 7» المقرر عرضه ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2023.

الإعلان التشويقي الأول للجزء السابع من مسلسل «الكبير أوي»

وكشف الإعلان التشويقي الأول للجزء السابع من مسلسل «الكبير أوي» عن عدة مفاجآت، أبرزها ظهور النجم أحمد السقا بوصفه ضيف شرف، ويبدو من المشهد أن التصوير تم داخل إسطبلات الخيول المملوكة للسقا، وأنه سيظهر بشخصيته الحقيقية، كما ظهرت النجمة نور اللبنانية بوصفها ضيفة شرف بشخصية خبيرة علاقات زوجية، والمشهد الأبرز كان محاولة رحمة أحمد بشخصية مربوحة تقليد رقصة ميريام فارس المثيرة للجدل بأغنية كأس العالم قطر 2022 «تيكي تاكا».

الإعلان التشويقي تم طرحه عبر الصفحة الرسمية لأحمد مكي بالتزامن مع حسابات بقية نجوم المسلسل والشركة المنتجة، وتضمن لقطات سريعة تظهر الجديد في الجزء السابع، ويُعد ظهور السقا هو الأول له في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، كما لم يظهر سابقاً في أي عمل درامي بوصفه ضيف شرف بمشاهد حقيقية من إسطبلاته للخيول.

وكشف البرومو عن توتر العلاقة بين الكبير أوي ومربوحة، ورغبته في الزواج عليها؛ ما يدفعها لمحاولة إغرائه بطريقتها الكوميدية، سواء عن طريق الظهور بأطقم ملابس مضحكة كما حدث في مشهد ليلة الزفاف بالجزء السابق، أو تقليد رقصة ميريام فارس في أغنية كأس العالم، وبعدها تظهر النجمة نور اللبنانية بدور خبيرة علاقات زوجية تحاول إنقاذ زواج الكبير ومربوحة.

وظهر حزلقوم بقصة جديدة، وهي شخصية رئيس نادي رياضي أطلق عليه المزاريطة؛ ليفتح خطاً درامياً حول قضايا الرياضة في مصر، بينما يواصل جوني مغامراته مع صديقه اللدود هجرس الذي يجسد شخصيته الفنان محمد سلام.

مسلسل «الكبير أوي 7» بطولة: أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، وتأليف مصطفى صقر، ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».