نيكول كيدمان تسرق الأضواء بإطلالاتها في حفل جوائز الأوسكار 2023

نيكول كيدمان
US-australian actress Nicole Kidman attends the 95th Annual Academy Awards at the Dolby Theatre in Hollywood, California on March 12, 2023. Frederic J. Brown / AFP

سرقت النجمة الأسترالية الشقراء نيكول كيدمان Nicole Kidman، الأنظار خلال مرورها على سجادة حفل توزيع جوائز الأوسكار2023 في دورته الـ95.وأطلت النجمة بفستان ميتاليكي ساحر باللون الأسود من تصميم أرماني بريفيه Armani Privé.

الفستان صمم بكم واحد طويل وضيق بينما تزين الكتف الآخر بوردة كبيرة من الأمام وأخرى من الخلف ، فيما تم وضع الورد الثالثة على فتحة الفستان التي جاءت ممتدة إلى أعلى لتكشف عن ساق النجمة بتصميم رائع ينبض بالأنوثة.أما قبة الفستان فكانت عالية وهو ما جعلها تستغني عن مجوهرات الرقبة.
الفستان جاء بقصة طويلة ضيقة ومغطى بالكامل بالترتر الأسود الراقي الذي عكس روعة التصميم وجماليته.ونسقت معه مجوهرات ماسية مميزة ،أما الحذاء فجاء بلون أسود وتصميم  مدبب الرأس وجاء بسيط وناعم بعيدا عن التفاصيل  ما أضاف الى إطلالتها رونقاً مميزاً.

US-Australian actress Nicole Kidman attends the 95th Annual Academy Awards at the Dolby Theatre in Hollywood, California on March 12, 2023.
ANGELA WEISS / AFP

 

نيكول كيدمان بمكياج موحد ناعم



واختارت النجمة نيكول كيدمان Nicole Kidman مع الفستان إطلالة مكياج ارتكزت على مكياج موحد ناعم باللون الباستيل المشمشي، مع طبقات عدة من الماسكرا. كذلك، اعتمدت تسريحة الشعر الويفي الطبيعي المنسدل مع الفرق النصفي.

يذكر أنه من بين أبرز حضور حفل جوائز الأوسكار 2023  كان الفنانة الهندية ديبيكا بادكون التي جاءت بإطلالة هوليودية قديمة، وقدمت جائزة أفضل أغنية والتي كانت من نصيب أغنية Naatu Naatu من فيلم RRR. كما كانت الفنانة هالي بيري- الممثلة السمراء الوحيدة التي فازت بجائزة أفضل ممثلة عن فيلمها Monster’s Ball لعام 2001- من بين الفنانين مقدمي الجوائز، حيث قدمت جائزة أفضل ممثلة للنجمة ميشيل يوه. فاز النجم بريندان فريزر بجائزة أفضل ممثل، بينما كانت جائزة أفضل ممثلة من نصيب النجمة ميشيل يوه عن دورها في فيلم Everything Everywhere All at Once .
وكما كان متوقعاً، بعد أن تصدر ترشيحات الأوسكار بـ11 ترشيحاً، حصد فيلم Everywhere All at Once Everything نصيب الأسد في الجوائز بـ 7 جوائز، وهم أفضل ممثلة رئيسية- أفضل ممثل داعم- أفضل ممثلة داعمة- أفضل مونتاج- أفضل سيناريو أصلي- أفضل مخرج- أفضل فيلم. 

في حال كنت من المهتمات  بإطلالات النجمات سيهمك التعرف على فساتين النجمات في حفل جوائز الأوسكار 2023