بالصور تكريم سعاد عبدالله في ختام مهرجان" أيام المسرح للشباب في دورته الـ 14"

سعاد عبدالله وفاطمة الطباخ- الصورة من حسابها على الانستغرام-
سعاد عبدالله وفاطمة الطباخ- الصورة من حسابها على الانستغرام-
هنادي الكندري وسعاد عبدالله - الصورة من حسابها على الانستغ
هنادي الكندري وسعاد عبدالله - الصورة من حسابها على الانستغرام
سعاد عبدالله -الصورة من حسابها على الانستغرام
سعاد عبدالله -الصورة من حسابها على الانستغرام
سعاد عبدالله وفاطمة الطباخ- الصورة من حسابها على الانستغرام-
هنادي الكندري وسعاد عبدالله - الصورة من حسابها على الانستغ
سعاد عبدالله -الصورة من حسابها على الانستغرام
3 صور

شارك حساب عشاق الفنانة سعاد عبدالله في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" عدداً من الصور من تكريمها.
وكتب الحساب في الـ "بوست": "تكريم الفنانة القديرة سعاد عبدالله مساء أمس الاثنين 13-3- 2023في حفل ختام مهرجان أيام المسرح للشباب في دورته الـ 14 على خشبة مسرح حمد الرجيب". مضيفاً: "تم تكريم الفائزين، والفرق المشاركة، وأعضاء لجنة التحكيم من قِبل راعي المهرجان معالي وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري، والمدير العام للهيئة العامة للشباب بالتكليف مشعل السبيعي، وشخصية المهرجان الفنان سعاد عبدالله".


وكان الدكتور محمد عباس المزعل، رئيس مهرجان أيام المسرح للشباب، قد صرح لإحدى الصحف الكويتية قبل انطلاق فعاليات الدورة الـ 14 من المهرجان على مسرح حمد الرجيب في المعهد العالي للفنون المسرحية قائلاً: إن "الفنانة سعاد عبدالله ستكون شخصية المهرجان لهذا العام". مضيفاً: "منذ عامين ونحن على تواصل مع الفنانة سعاد، لتكون شخصية المهرجان، لكنها طلبت تكريم الفنان سعد الفرج في الدورة الـ 12، وطلبت تكريم اسم الراحل الفنان خالد النفيسي في الدورة الـ 13، وقطعت وعداً بأن تكون شخصية الدورة الـ 14، وقد أوفت بوعدها".
واختُتمت أمس عروض مهرجان أيام المسرح للشباب في الكويت على مسرح حمد الرجيب في المعهد العالي للفنون المسرحية، وتمَّ في الحفل الختامي عرض مسرحية "صورة عائلية" التي قدَّمت صورةً واعدةً للمسرح في الكويت، وتصدَّى لها إخراجياً المخرج هاني الهزاع، الذي حصد في الدورة السابقة للمهرجان جائزة أفضل عرضٍ مسرحي متكامل.

"مجاريح"

و آخر عمل انتهت من تصويره هو مسلسل في رمضان "مجاريح" يُعرض على قناة "mbc دراما"، وقناة "دبي"، من بطولة نخبةٍ من النجوم، من أبرزهم: سعاد عبد الله، أسمهان توفيق، عبد الإمام عبدالله، هند البلوشي، هنادي الكندري، نور الدليمي، ميثم بدر، محمد الحداد، أسامة المزيعل، عبد الله الطراروة، فاطمة الطباخ، شوق، فهد باسم، إبراهيم الشيخلي، أريج العطار، نواف الفضلي، محمد الوادي، محمد أشكناني، شيحة البدر، علي المهيني، جنى الفيلكاوي، شايع الشايع، ومحمد ذياب، وتأليف جمال سالم، وإخراج عيسى ذياب، وإنتاج التوليب للإنتاج الفني والتوزيع.
وتدور أحداث المسلسل حول "غنيمة"، وهي امرأةٌ كبيرةٌ في السن، تخرج من السجن بعد عشرات السنين بسبب تهمةٍ، لفقَّها لها زوجها، ولم تشهد يوماً جميلاً في حياتها قبل ذلك، إذ أجبرها أهلها على الزواج عندما كانت في الـ 16 من عمرها، وتجد نفسها على موعدٍ مع الخيبات والمآسي من جديد، حيث يجمعها القدر مرةً أخرى مع أقربائها خارج السجن، لتكتشف جيلاً جديداً ﻻ تعرفه، وشراً لم تتوقعه.
اقرأ المزيد

هذا ما قاله مناف عبدال عن سعاد عبدالله