موديلات نظارات شمسية موضة 2023 لإطلالة ساحرة ومميزة

موديلات نظارات شمسية  2023 من سانت لوران Saint Laurent
موديلات نظارات شمسية 2023 من سانت لوران Saint Laurent
موديلات نظارات شمسية  2023 من غوتشي Gucci
موديلات نظارات شمسية 2023 من غوتشي Gucci
نظارات شمسية  من ستريت فاشن Street Fashion
نظارات شمسية من ستريت فاشن Street Fashion
نظارات شمسية من بيبو موهاباترا Bibhu Mohapatra
نظارات شمسية من بيبو موهاباترا Bibhu Mohapatra
نظارات شمسية  من كوبرني Coperni
نظارات شمسية من كوبرني Coperni
نظارات شمسيةمن تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger
نظارات شمسية من تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger
موديلات نظارات شمسية  2023 من سانت لوران Saint Laurent
موديلات نظارات شمسية  2023 من غوتشي Gucci
نظارات شمسية  من ستريت فاشن Street Fashion
نظارات شمسية من بيبو موهاباترا Bibhu Mohapatra
نظارات شمسية  من كوبرني Coperni
نظارات شمسيةمن تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger
6 صور

كما تبرز تغييرات كبرى في عالم الموضة على مستوى الأزياء، كذلك نشهد تجدّداً دائماً في صيحات النظارات الشمسية التي تشكل جزءاً لا يتجزأ من الإطلالة، ولها دور مهم لتبرزي شخصيتكِ وستايلكِ الخاص.
ليس سهلاً تنسيق إطلالة متكاملة بكافة تفاصيلها، لكن أحياناً يأتي تفصيل بسيط أو أكسسوار ليحدث فارقاً مهماً ويضفي أسلوباً حيوياً عليها. تعتبر النظارات الشمسية من هذه الأكسسوارات التي يمكن الاعتماد عليها لإضفاء هذه اللمسات على الطلّة أياً كان أسلوبها. للتعرف أكثر إلى صيحات النظارات الشمسية لعام 2023 جمعنا لك هذه الخيارات من أبرز الماركات العالمية.

موديلات نظارات شمسية موضة 2023 من سانت لوران Saint Laurent

نظارات شمسية  لأسلوب متميّز

نظارات شمسية  من بيبو موهاباترا Bibhu Mohapatra


تبرز أهمية الحرص على اعتماد نظارات شمسية  عصرية مواكبة للموضة. فحتى مع تراجع حدة أشعة الشمس، تبقى هذه الاكسسوارات أساسية في الإطلالة طيلة النهار وفي كل المواسم، فهي تعكس أسلوبكِ بشكل أمثل، وتضفي إليه المزيد من التميّز.
لا شكّ أن اعتماد العدسات الملوّنة ممتع، ويضفي التأنّق بشكل خاص على الإطلالة. عند تنسيق النظارات مع الأزياء المعتمدة، من الأفضل تجربة الألوان المتنوّعة لاكتشاف ذاك الأمثل خاصة وأنه قد حصلت نقلة نوعية في النظارات ذات العدسات الملوّنة الصغيرة إلى تلك الأكبر حجماً في هذا الموسم، فكوني جريئة واعتمديها من دون تردّد لأسلوب أنيق وساحر. علماً أن هذه الصيحة مستوحاة من السبعينيات، لكنها تعود بقوة لشتاء 2023، خصوصاً بألوان منعشة كالأحمر، البرتقالي والأصفر... كما أن إطاراتها  المزوّدة بالعدسات الملوّنة هي أكثر رواجاً اليوم والتي تلائم كافة أشكال الوجوه تقريباً.
عندما تعتمدين إطلالة رسمية وتتوجّهين إلى اجتماع عمل، تحتل النظارات الشمسية  السوداء أولوية لكِ لأناقة لا متناهية. لا تظنّي أن هذا الأسلوب قد يبدو مملاً لأنه في الواقع كلاسيكي لا يزول، فاللون الأسود هو لون رسمي ويصلح لكل المناسبات.
ننصحكِ بهذا الموديل من علامة بيبو موهاباترا Bibhu Mohapatra الأنيق والناعم لحماية عينيكِ من أشعة الشمس.

في حال كنتِ مهتمة كثيراً بمواكبة موديلات النظارات. اكتشفي ما هي أحدث أشكال النظارات الشمسية باللون الأسود!

نظارات شمسية  من تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger

نظارات شمسية مريحة وحديثة

نظارات شمسية  من كوبرني Coperni


قدّمت العديد من الماركات موديلات متعددة من النظارات الشمسية ، مثل النظارات بالإطار الملوّن وحتى بالإطار الشفاف حتى تختاري ما يناسبكِ، لأنه من المعروف أن من أكثر الأمور التي تسعى كل سيدة لمواكبتها في عالم الأزياء التألّق بنظارة شمسية مريحة وحديثة الطراز بعيداً عن الرتابة، وهناك تنافس كبير لارتداء أفضل نوع وموديل نظارة شمسية تضفي مظهراً أنيقاً، لطيفاً وجذاباً، وتكون في الوقت نفسه جودتها عالية فلا تؤثر على النظر بأي شكل من الأشكال.
يدخل عنصر الموضة أساساً في ارتداء النساء للنظارات الشمسية ، إلا أنه توجد فوائد صحية لها، أهم فائدة أنها تحمي العينين من الأشعة فوق البنفسجية التي لها آثار ضارة على الجفن والقرنية والعدسة والشبكية، وينبغي ارتداؤها على مدار العام سواء أكان الفصل صيفاً أم شتاء لأننا دائماً ما نكون عرضة للأشعة فوق البنفسجية حتى لو كان الجوّ غائماً. تلجأ نسبة كبيرة من النساء إلى ارتداء النظارات الشمسية، البعض منهن قد يركزن على سعر النظارة وتصميمها فقط، لكن توجد معايير خاصة ينبغي لهن أخذها بعين الاعتبار عند شراء النظارة الشمسية للحصول على الحماية اللازمة من الأشعة الضارة لأن الغرض الحقيقي من ارتدائها هو حماية العين وليس الاستعراض بها، لذلك إن اختيار تلك التي تناسب شكل الوجه تماماً ليس أمراً سهلاً، وعادة ما تقع الأغلبية في حيرة شديدة عند الوقوف بمتجر النظارات لشراء نظارة شمسية جديدة تكون مميّزة ولائقة.
وأخيراً نذكر أن النظارات الشمسية التي جاءت مواكبة لصيحات 2023 برزت بقوة في إطلالات النجمات في الآونة الأخيرة، ما جعلها تتصدر لائحة اهتمامات محبات الموضة .سواء كانت بإطار عريض أم رفيع، بعدسات ملوّنة، سوداء أو غيرها كل ما عليك فعله هو انتقاء التصميمات الملائمة لملامح وجهكِ واللون المناسب للون بشرتكِ.

نظارات شمسية  من ستريت فاشن Street Fashion


بعد التعرّف الى أبرز موديلات النظارات الشمسية  اطلعي الى تصاميم النظارات الشمسية بإطارات كبيرة جداً لإطلالة جريئة.
ملاحظة:  الصور من موقع © Launchmetrics/Spotlight.