عليا بهات تشهد يوم ميلادها في لندن.. وهذه أبرز الحقائق عن النجمة

Alia Bhatt in Mumbai late March 21, 2017. STR / AFP
Alia Bhatt in Mumbai late March 21, 2017. STR / AFP
قد تكون إجازة الأمومة لعليا بهات قد انتهت، لكن هذا لا يعني أن واجباتها كأم قد انتهت. تعدد مهام نجمة بوليوود حيث بدأت تعود لحياتها المهنية. وفي يوم ميلاد النجمة الذي يوافق اليوم 15 مارس، اتجهت عليا بهات وزوجها رانبير كابور مع ابنتهما راحة إلى العاصمة البريطانية لندن، لتصوير فيلم Heart Of Stone. وقال مصدر مقرب من عائلة بهات لـ ETimes: "عليا هي أم جديدة وقد اصطحبت طفلتها راحة مع والدتها سوني رزدان وأختها شاهين بهات وزوجها رانبير كابور إلى لندن". ومنذ وقت ليس ببعيد، رافقت راحة وشاهين وسوني، عليا، إلى كشمير لحضور تصوير فيلم Rocky Aur Rani Ki Prem Kahani أيضاً.

في يوم ميلاد نجمة بوليوود عليا بهات هذه بعض الحقائق عنها

عليا بهات، المولودة في 15 مارس عام 1993، تعرفت على عالم السينما في سن مبكرة للغاية، حيث يشارك والداها فيه. وبالتالي، فليس من المستغرب أنها اكتسبت حباً للسينما وأصبحت ممثلة مشهورة في السينما الهندية. نال عملها العديد من الأوسمة وجعلها واحدة من الممثلات الأعلى أجراً في الهند. بصرف النظر عن التمثيل، يمكنها أيضاً الغناء وقد فعلت ذلك في بعض أفلامها.

ميلاد عليا بهات ونشأتها الفنية

كواحدة من أكبر نجوم بوليوود، ولدت بهات في 15 مارس 1993، في مومباي، الهند. هي ابنة ماهيش بهات وسوني رزدان، ولديها أخت شقيقة اسمها شاهين وأخوان غير شقيقين هما بوجا وراهول. والدها مخرج، ووالدتها ممثلة، وأفراد عائلتها يشاركون في هذه الصناعة. وبسبب ذلك، قررت بهات أن تكون ممثلة منذ صغرها، وظهورها لأول مرة في سن الخامسة فقط. حتى أنها تركت المدرسة لتحقيق حلمها.

حصلت بهات على أول دور قيادي لها


في عام 2012، حصلت بهات على أول دور قيادي لها كفتاة مراهقة تشارك الحب في فيلم Student of the Year، جنباً إلى جنب مع سيدهارث مالهوترا وفارون داوان، والذي حقق نجاحاً تجارياً. في عام 2014، حصلت على دورها الكبير الثاني في فيلم Highway، حيث لعبت دور البطولة كفتاة مراهقة وحيدة تصاب بمتلازمة ستوكهولم بعد اختطافها. على الرغم من أنه لم يكن ناجحاً، فقد حصل على جائزة Filmfare Critics لأفضل ممثلة وترشَّح لجائزة فيلم فير لأفضل ممثلة. في نفس العام، لعبت دور البطولة في الأفلام الرومانسية 2 States و Humpty Sharma Ki Dulhania، وكلاهما حقق نجاحاً تجارياً. في عام 2015، لعبت دور البطولة في الكوميديا الرومانسية Shaandaar. في عام 2016، خرجت بهات عن أدوارها المألوفة التي كانت تؤديها من قبل في Udta Punjab. أداؤها لم ينل استحسان النقاد فحسب، بل حازت أيضاً على جائزة الشاشة وجائزة فيلم فير لأفضل ممثلة. في نفس العام، لعبت دور البطولة في فيلم Dear Zindagi، حيث شاركت المشاهد مع أسطورة بوليوود شاروخان، وحصلت على ترشيح آخر لجائزة فيلم فير. في عام 2017، لعبت دور البطولة في الكوميديا الرومانسية Badrinath Ki Dulhania. أكسبها الدور ترشيح فيلم فير آخر. في عام 2018، لعبت بهات دور البطولة في فيلم التجسس المثير Raazi كجاسوسة كشميرية متزوجة من ضابط في الجيش الباكستاني، والذي أثبت أنه أحد أكثر الأفلام الهندية ربحاً بقيادة النساء ، كما نالت جائزة فيلم فير أخرى عن أفضل ممثلة. في عام 2019، لعبت دور البطولة في فيلم Gully Boy الذي حصل على جائزة فيلم فير لأفضل ممثلة للمرة الثالثة. في عام 2022، ظهرت في فيلم RRR بطولة إن تي راما راو جونيور ورام تشاران. من المقرر أن تلعب دور البطولة في فيلم التجسس Heart of Stone الذي تقوم بتصويره حالياً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»